سياسة عربية

الجبير يلتقي مجددا في الرياض رئيس المعارضة السورية

يأتي لقاء الجبير مع المعارضة السورية بالتزامن مع بدء العملية العسكرية التركية في عفرين- واس
يأتي لقاء الجبير مع المعارضة السورية بالتزامن مع بدء العملية العسكرية التركية في عفرين- واس

بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الأحد، في مقر وزارته بالرياض، المستجدات في سوريا مع وفد الهيئة التفاوضية للمعارضة السورية برئاسة نصر الحريري.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن جبير "التقى الوفد وبحث معه سبل تحقيق تطلعات الشعب السوري"، بحضور مسؤولين سعوديين من وزارة الخارجية.


وكان الجبير التقى رئيس الهيئة التفاوضية للمعارضة السورية في 24 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وبحثا مستجدات الساحة السورية.


ويأتي لقاء وزير الخارجية السعودية مع المعارضة السورية بالتزامن مع بدء العملية العسكرية التركية في منطقة عفرين، ضد الجماعات الكردية المسلحة.

 

اقرأ أيضا: الجبير يلتقي في الرياض رئيس المعارضة السورية

التعليقات (1)
محمد علي
الأحد، 21-01-2018 06:41 م
هؤلاء ليسو سوريين لانه لا يوجد بلاد اسمها سوريا ،،، هولاء من بلاد الشام التابعه للامة الاسلاميه العربية ،،، من ناحيه اخرى تجري في بلاد الجزيره العربية مهرجان للجمال اي الابل و مجموع جوائزه ملايين الدولارات و تجري احتفالات راس السنه في دبي الدعارة و العهر في بلد الاجرام المؤامرات العبريه بمئات الملايين الدولارات و تقوم قطر بشراء عقود دعايه و انديه فوتبول اوروبيه بمئات الملايين ،،، تفووووو عليكم من بشر و انتم حثالة البشريه ،،، شعوب و رؤوس عصابات ،،، لنرى ماذا سيفعل بكم الشعوب بلاد الشام و اليمن و مصر ،،،، انتم من نهبتم ثروات هذه الامم و اتيتم بالصهيونيه و الان تقتلوننا بهذه الاموال ،،، لنرى ماهي عقوباتكم عن قريب انشاء الله