سياسة عربية

نجل عبد الله آل ثاني يهاجم الإمارات بعد وصول والده الكويت‎

علي بن عبد الله أكد طيلة الفترة الماضية على ولائه لأمير قطر- أرشيفية
علي بن عبد الله أكد طيلة الفترة الماضية على ولائه لأمير قطر- أرشيفية

هاجم نجل الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني الحكومة الإماراتية، بعد ساعات من وصول والده إلى الكويت، عقب نشر فيديو يؤكد احتجازه من قبل سلطات أبو ظبي.

 

علي بن عبد الله بن علي، قال في تغريدة عبر "تويتر": "خرج والدي من أبو ظبي، دار الخنا والمكر والغدر، وذهب إلى وطن النهار في ضيافة أمير الإنسانية، الشيخ صباح، الله يطول في عمره، شكرا أمير الكويت، شكرا شعب الكويت، والشكر لا يكفي دائما، ومواقفكم الطيبة تضرب بها الأمثال".

 

ونشر علي بن عبدالله عدة تغريدات، بعد تأكد احتجاز والده من قبل سلطات أبو ظبي، محملا محمد بن زايد مسؤولية سلامة والده.

 

وقال في تغريدة قبل يومين: "بالنسبة لموضوع الوالد، فهو أصبح واضحا للجميع، ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد باتت الحلول لديه معدومة، هو ومن عاونه على الشر، وأحمله مسؤولية سلامة والدي، وستبقى قطر بعيدة عن شواربكم، وبالتواريخ عبرة وموعظة، وخنور ليست ببعيدة عنكم"، في إشارة إلى المعركة التي هزمت فيها قوات إماراتية على يد مقاتلين من آل ثاني في أواخر القرن التاسع عشر.

 

وكانت قناة "الجزيرة" ذكرت أن "عبد الله بن علي آل ثاني في وضع صحي غير مستقر، ونقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى العسكري بعد وصوله الكويت".

اقرأ أيضا: عبدالله آل ثاني يصل الكويت بصحة سيئة قادما من أبو ظبي

 

التعليقات (2)
محمد علي
الخميس، 18-01-2018 12:29 ص
اسال الله بان يريحنا منكم جميعا عصابات الخليج ،،، و اعني الجميع و لا استثني منكم احد ،،، سلطكم الاحتلال الغربي الصهيوني على مقدرات المسلمين فجعلتوها لعبة في ايديكم تخدم الغرب و تحرم عموم المسلمين ،،، انتم مجرد دمى يحركها الغرب على بعضها البعض عندما ينتهي دوركم
عباس محب تميم الخير
الأربعاء، 17-01-2018 09:38 ص
بن زايد أصبح بفعلته الشنيعة فعلا يستحق لقب أمير الشر في الخليج وإتحاد الحمارات أصبح على وشك الإنهيار.