رياضة دولية

شقيقة رونالدو ترد على منتقديه بـ"كلمات مؤثرة"

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة- فايسبوك
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة- فايسبوك

خرجت المغنية كاتيا افيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صمتها للرد على منتقديه بعد فترة الفراغ التي يمر بها مع فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم. 

كاتيا بعثت رسالة إلى شقيقها تدعمه فيها وترد على منتقديه، في ظل فترة القحط التي يمر فيها مع ريال مدريد الاسباني، فيما أشارت تقارير إلى إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد الانكليزي. 
 
ونشرت كاتيا في صفحتها على موقع "انستغرام" صورة لرونالدو وهو في وضع الانحناء بقميص ريال مدريد، علقت عليها: "عندما كنت بعمر الثانية عشرة ووصلت إلى لشبونة غارقا في الدموع والآمال، قالوا إنك مجرد طفل من ماديرا. في أقل من خمس سنوات أصبحت مع الفريق الأول في سبورتينغ". 
 
وتابعت: "بعد مبارياتك الأولى مع الفريق الأول، قالوا إنك مجرد لاعب ماهر آخر. لكن بعد أشهر قليلة وقعت مع مانشستر يونايتد". 
 
واكتفى رونالدو الذي سيبلغ الثالثة والثلاثين في 5 فبراير المقبل، بتسجيل أربعة أهداف في الليغا الاسبانية هذا الموسم، في أسوأ رصيد له منذ ديسمبر 2005 عندما كان في صفوف يونايتد. 
 
وتابعت أفيرو: "عندما وصلت إلى انكلترا، قالوا إنك لاعب واعد، فسجلت 118 هدفا في 6 مواسم. وبعدما تعاقد معك ريال مدريد، قالوا إنك مجرد اسم لبيع القمصان. منذ عام 2009، سجلت 422 هدفا في 418 مباراة، ولقد حطمت تقريبا كل الأرقام القياسية المتاحة في النادي". 
 
وأردفت: "في 2008، أحرزت كرتك الذهبية الأولى، فقالوا إنك لن تفوز بها مرة ثانية، لكن توجت أربع مرات إضافية". 
  
واضافت أفيرو: "كقائد للمنتخب الوطني، قالوا إنك مجرد قائد من دون كاريزما، روح أو شخصية، لكن في 2016، أصبحت أول برتغالي يرفع كأس أوروبا". 
 
وتابعت: "الآن، ولأنك لم تسجل مثل كائن فضائي في مباراتين أو ثلاث، قالوا إنك مجرد لاعب في نهاية مسيرته، وعلى منحى تنازلي. لا تقلق. عندما تبتسم مع كأس بين يديك على رأس برج إيفل، أو عندما تسجل هدفا حاسما، أو تحطم رقما قياسيا جديدا، سيكونون هنا لمشاهدتك. يصفقون بطبيعة الحال. لأن هذا كل ما بقي لهم". 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة قبل انطلاق دور الإياب، علما بأن ريال يملك مباراة مؤجلة لخوضه كأس العالم للأندية التي توج بلقبها نهاية العام المنصرم. 

التعليقات (0)

خبر عاجل