سياسة عربية

حزب سامي عنان يؤكد استمرار خوضه سباق الرئاسة (فيديو)

الحزب قال إن هناك تعنتا من بعض مكاتب الشهر العقاري في بعض المحافظات المصرية بشأن تحرير توكيلات لسامي عنان
الحزب قال إن هناك تعنتا من بعض مكاتب الشهر العقاري في بعض المحافظات المصرية بشأن تحرير توكيلات لسامي عنان

أكد حزب مصر العروبة أن مرشحه لانتخابات الرئاسة المصرية الجنرال السابق سامي عنان مستمر في ترشحه، نافيا الأنباء عن انسحابه من السباق.

 

وقال "سامي بلح" الأمين العام لحزب مصر العروبة، في حديث لبرنامج نافذة على مصر على قناة الحوار: إن "سامي عنان" لن يتراجع عن الترشح في انتخابات الرئاسة مهما كانت الضغوط.

 

وكان بلح قد أكد في حوار سابق مع "عربي21" أن "هناك تعنتا من بعض مكاتب الشهر العقاري في بعض المحافظات المصرية بشأن تحرير توكيلات لسامي عنان بحجة أن اسمه غير مُدرج لديهم".

وأشار أمين عام الحزب الذي أسسه ويتزعمه عنان، إلى أن "هذا التصرف مقصود ومتعمد من بعض مكاتب الشهر العقاري، من أجل محاولة عرقلة ترشح عنان". 

 

 

التعليقات (1)
مصري
الخميس، 18-01-2018 09:08 ص
واهمون و أنتم تصدقون هذة اللعبة الوهمية لا يوجد من الأصل ديمقراطية فكيف تكون هناك انتخابات حقيقية ؟هذة وسية يملكها السيسي الخسيس بكل ما فيها من ثروات و مقدرات وعبيد ، فكيف يتنازل عنها لمنازع آخر غير بالصراع المسلح مثلما حصل هو عليها بالقوة الغاشمة وقتل الألاف من الأبرياء و خطف و إخفاء ما يقرب من مائة الف برئ كل تهمتهم معارضة السيسي عميل الموساد ؟ إذا أردت الحصول علي حكم الوسية فليس هناك بديل عن السطو المسلح كما فعل السيسي بحكم الشرعية .