رياضة عربية

بعد تتويجه بطلا لأفريقيا.. الوداد يستغني عن عموتة

الوداد استغنى عن مدربه الحسين عموتة الذي ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا- فايسبوك
الوداد استغنى عن مدربه الحسين عموتة الذي ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا- فايسبوك

قرر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الثلاثاء، الاستغناء عن طاقميه الفني والطبي بعد الهزائم المتتالية التي تلقاها الفريق بالدوري المغربي.

ووفقا لبيان نشره النادي على موقعه الرسمي بالأنترنيت فإن الوداد استغنى عن مدربه الحسين عموتة الذي ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ولقب الدوري، إضافة إلى المدرب المساعد رشيد بنمحمود والمعد البدني عبد اللطيف لفتوح ومدرب الحراس عبد العزيز أمدوي وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي وأخصائي الترويض والعلاج الطبي محمد مساعد ومدلك الفريق التجاني مكاكي.

وأضاف البيان أن رئيس النادي تقدم خلال "اجتماع طارئ" بالشكر الجزيل للإطار الوطني القدير السيد الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي وكأس عصبة الأبطال الأفريقية 2017 وكذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017.

وأوضح البيان أنه تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي للحسين عموتة وجميع أعضاء الطاقم التقني والطبي المرافق له، مشيرا إلى أن "رئيس النادي سعيد الناصري نوه بجودة العلاقة وجدية العمل في إطار من المسؤولية والاحترافية التي طبعت المعاملة بين مجلس الإدارة والطاقمين الفني والطبي، مما يحفظ بدون شك مشاعر الود والاحترام المتبادل بين جميع الأطراف و يترك ذكرى طيبة تظل معها أبواب و ملاعب النادي مفتوحة لكل من يحمل في قلبه حبا لنادي الوداد الرياضي.

وقال النادي في بيانه إن هذا القرار تم اتخاذه مراعاة لمصلحة الفريق مؤكدا أن تسيير الوداد الرياضي يقتضي من أجل مصلحة النادي اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا الأخير.


وكشف البيان أن سعيد الناصري رئيس النادي سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى وأجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة.


وعبر رئيس الوداد سعيد الناصري في ختام البيان عن امتنانه الشخصي وباسم النادي لكل الأطر التقنية والطبية وتمنى لهم مسيرة موفقة في ميدان عملهم، متعهدا بالإشراف شخصيا على تسوية الملفات الإدارية والمالية الخاصة بفك الارتباط.

 

ويشار إلى أن الوداد كان قد تلقى الهزيمة السادسة في مرحلة ذهاب الدوري المغربي أمس الإثنين على يد الكوكب المراكشي بهدفين لهدف واحد خلال المباراة التي جرت بملعب "مراكش الكبير" لحساب مؤجل الجولة 11.

التعليقات (0)

خبر عاجل