رياضة دولية

ماذا قال نيمار لكوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة؟

برشلونة ظفر بخدمات كوتينيو بعد مفاوضات ماراثونية مع ليفربول- فايسبوك
برشلونة ظفر بخدمات كوتينيو بعد مفاوضات ماراثونية مع ليفربول- فايسبوك
كشفت تقارير صحافية إسبانية، الإثنين، عن الحديث الذي دار بين النجمين البرازيليين نيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو الذي انتقل أخيرا إلى نادي برشلونة قادما إليه من ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو.

وأوردت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات اللاعب الجديد لبرشلونة عن نيمار حيث قال: "نحن مختلفان في طريقة اللعب. نيمار لاعب كبير جدًا، ولكن كل منا يملك مميزات مختلفة. لقد جئت إلى هنا لأبحث عن مكان لي في التشكيلة".

وأضاف كوتينيو قائلاً: "لقد تحدثت إلى نيمار وهنأني بالانضمام لبرشلونة وأخبرني بأن المجموعة رائعة، وكذلك أخبرني سواريز وباولينيو بهذا".

وعن ليونيل ميسي ولويس سواريز قال كوتينيو: "إنهما لاعبان كبيران جدًا. سأتعرف على ميسي الآن، بالتأكيد هو لاعب كبير، وشرف لي اللعب معه".

وخص كوتينيو زميله في ليفربول سابقًا سواريز، بالحديث حيث قال: "إنه لاعب كبير. كنا معًا في ليفربول، وقد كتب لي العديد من الرسائل قبل انضمامي لبرشلونة".

وأشار: "أشعر بسعادة كبيرة لأننا سنتواجد معًا من جديد، كما أنه شرف لي. كنت كلما تحدثت إليه زادت رغبتي في القدوم إلى برشلونة".

وأنهى النجم البرازيلي تصريحه بالإشادة بقائد البارسا، أندريس إنييستا، قائلا: "إنه عبقري، وسيكون من الرائع أن أتعايش معه. أحب أن أتواجد وسط تلك المجموعة. وسيكون على المدرب أن يقرر أين سألعب".

ويشار إلى أن برشلونة ظفر بخدمات كوتينيو بعد مفاوضات ماراثونية مع ليفربول، انتهت بدفع النادي الكتالوني لـ160 مليون يورو (120 +40 كمتغيرات)، في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ البلاوغرانا.
التعليقات (0)

خبر عاجل