فنون منوعة

الممثلة السورية رنا الأبيض تردّ بعد ظهورها بملابس مثيرة

أرشيفية
أرشيفية

ردت الممثلة السورية رنا الأبيض على الانتقادات التي طالتها على خلفية ظهورها بملابس وصفت بأنها "فاضحة واستعراضية" خلال مشاركتها في حملة لمساعدة الفقراء في مدينة دمشق.


وقالت الأبيض خلال مشاركتها في برنامج "المختار" المذاع على راديو "المدينة إف إم": "كأم أعيش في بلدي لا يهون علي أن أشاهد طفلا يتعلق بسيارتي لأمتار حتى أعطيه ثمن لقمة طعام".

وأضافت، أن كثيرا من الأطفال ينامون على الأرصفة، ولذلك جاءتني الفكرة ومن هنا ارتديت البنطال الممزق، لأني على ثقة بأن الناس ستلتفت إلى عورة النساء أكثر من التفاتها إلى عورة الفقراء.

وتابعت مخاطبة منتقديها: "يا ليت لو كانت هالزوبعة إللي عملتوها تكون لصالح الفقراء".


وشددت الأبيض قائلة: "لست خجولة من ظهوري بهذا الزي، لأني كنت حاسبة حساب لكل شيء".
وردا على مقارنة رواد التواصل الاجتماعي صورتها بصورة سفيرة النوايا الحسنة أنجلينا جولي وهي تقدم المساعدة للمحتاجين، قالت إن "من يقف وراء أنجلينا جولي محفل ماسوني".

وتساءلت: "هل نقلت جولي أطفال المخيمات السوريين إلى منازل بعد أن تصورت معهم"، وأضافت: "كمان جولي استعرضت على الفاضي".

واتهمت الأبيض -وهي فنانة موالية للنظام- جولي قائلة: "لقد جيشّت جولي الشارع ضد الجيش العربي السوري"، وأضافت أنها "عطتهم فرنكين ورجعت".


وكان ناشطون سوريون انتقدوا  طريقة تقديم الأبيض المساعدة للفقراء والبؤساء واصفين حملتها بأنها "استغلال للفقر ولحاجة الشعب السوري".

 



التعليقات (3)
Hersh
الأربعاء، 28-11-2018 01:18 ص
تستطيع العمل الخير بدون تظهر مفاتنك يامدام و بما انك فنانه واثناء عرض مشاهد في مسلسل او فلم يستوجب لك ان تمثل كذا او كذا من مشاهد ساخنة واذا قبلتي وتقول لروحك هذه المشاهد يتطالب مني عمل كذا وكذا من المخرج لربما تضحكين على نفسك و تحصل على ارباح من هذه مسلسلات وربما فلوسك مشبوه بعض شئ وبعدها بنظرة ترحميه تساعد الاطفال بالبناطيل فاضحة هل هذا ركن من اركان اسلام
أبوبكر إمام
الخميس، 04-01-2018 10:44 م
قال الله تعالى في سورة النور الآية { 19} { إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ } وَنَشر فيديو هذه الفاجرة ليراه المؤمنون والمؤمنات من إشاعة الفاحشة في الذين آمنوا ، وكل من شارك في نشره فهو آثم .
جمال الجمال
الخميس، 04-01-2018 06:15 م
رنا الابيض, سوّدَ الله وجهك , تصدقي على نفسك اولاً,فانت المسكينه واولى بالصدقة .