سياسة عربية

الشاب خالد يلوح بالعلم التونسي في حفل بدبي (فيديو)

توترات سياسية بين المغرب والجزائر من جهة وبين تونس والإمارات حديثا- (فيسبوك)
توترات سياسية بين المغرب والجزائر من جهة وبين تونس والإمارات حديثا- (فيسبوك)

رفع الفنان الجزائري الشاب خالد علم تونس خلال حفل فني بالقرية العالمية في دبي جنبا إلى جنب مع علم بلده الجزائر وعلم المغرب.

ونشر الفنان التونسي المقيم في دبي، علي بن سالم عبر صفحته الرسمية، مقطعا مصورا للشاب خالد وهو يرفع الأعلام المغاربية من بينها العلم التونسي، بعد أيام على الأزمة بين الإمارات وتونس على خلفية منع الأولى التونسيات من السفر على متن الخطوط الجوية الإماراتية لأسباب قالوا إنها أمنية.

وردت السلطات التونسية بتعليق عمل الطيران الإماراتي في المطارات التونسية.

 



التعليقات (2)
شاب عبد الحق
الجمعة، 17-04-2020 09:47 م
نرفد كل علم دول عرب وشتا صارى انا عربي ونرفد علام عرب /شعب متعصب ومتخلف مكره في العالم لم يدخل اي زائر
أبوبكر إمام
الأحد، 31-12-2017 06:55 م
أعوذ بالله تعالى من شياطين هذا الزمان ،عن أم علقمة " أن بنات أخي عائشة ختن، فقيل لعائشة: ألا ندعو لهن من ليهن؟ قالت: بلى، فأرسلت إلى عدي، فأتاهن، فمرت عائشة في البيت، فرأته يتغنى، ويحرك رأسه طربا - وكان ذا شعر كثير - فقالت: أف، شيطان! أخرجوه، أخرجوه ". أخرجه البخاري في " الأدب " فليس لنا أن نردد إلا ما قالته أمنا ،عائشة رضي الله عنها ، لأهل هذه الدول : {أف ، شيطان ، أخرجوه ، أخرجوه }هل هذا رجل ؟ هل رايته كيف يتمايل ويميد ويميس ويرقص ويسفل ويعلو وينحني ويستقيم ويجرى ، فلئن قلت مجنون صدقك الناس ، ولئن قلت مومس عاهرة تغوى وتغرى لا يشك في ذلك أحد ، فإذا قلت قرد يقفز أو كلب يعوى لم يخطئك الصواب . تلكم الأعلام التي يلوح بها اليوم كل خنثي كالأنثى كان يرفها الأبطال في ساح الوغى ، ويصرون على بقائها عالية خفاقة ودماؤهم تسيل تروي أرض الإسلام الطاهرة ، واليوم هانت في أمة خانت فصارت قيمتها ، بذلك ، لا تساوى قيمة خرقة بالية في يد منظف في مطعم ..