رياضة دولية

ما هو الرقم القياسي الذي يسعى غوارديولا لمعادلته أمام بالاس؟

ويغرد السيتي خارج السرب منفردا بصدارة ترتيب الدوري- فيسبوك
ويغرد السيتي خارج السرب منفردا بصدارة ترتيب الدوري- فيسبوك
يحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفا على كريستال بالاس في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة انجلترا لكرة القدم، حيث يسعى غوارديولا إلى معادلة رقمه القياسي مع بايرن ميونخ.

وبعد فوزه على نيوكاسل في عقر داره 1-0 الاربعاء، بات سيتي على بعد فوز واحد من معادلة هذا الرقم المسجل باسم بايرن ميونيخ الألماني، بقيادة مدرب الـ"سيتيزينس" الحالي الإسباني جوسيب غوارديولا بالذات، بين المرحلتين التاسعة والسابعة والعشرين من موسم 2013-2014.

وإذا نجح سيتي في معادلة رقم الفريق البافاري ضد كريستال بالاس، فإنه يستطيع تحطيمه في مواجهة واتفورد في الأول من يناير 2018.

بيد أن جناح سيتي رحيم ستيرلينغ الذي سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى نيوكاسل، اعتبر أن طموح فريقه هو إحراز الألقاب وليس تحطيم الأرقام القياسية.

وقال سترلينغ، صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفا، في هذا الصدد: "لا أعتقد بأن جميع اللاعبين يصبون تركيزهم على تحطيم الأرقام. الشيء الأهم هو حصد النقاط الثلاث".

وأضاف: "يتعين علينا أن نكون في كامل تركيزنا، في نهاية المطاف، إذا حصل هذا الأمر (تحطيم الأرقام القياسية) فهو أمر جيد، لكن يجب علينا أن ندخل بذهنية إتمام المهمة".

ويغرد مانشستر سيتي خارج السرب محليا لأنه استغل تعادل منافسه وجاره في المدينة الواحدة مانشستر يونايتد في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي ضد ليستر سيتي وبيرنلي بنتيجة واحدة 2-2 ليوسع الفارق معه إلى 15 نقطة ويخطو خطوة عملاقة لإحراز اللقب.
التعليقات (0)

خبر عاجل