رياضة دولية

توتنهام يسحق ساوثهامبتون بخماسية وكين يحطم الأرقام (فيديو)

ورفع كين رصيده من الأهداف في "البريميرليج" هذا الموسم إلى 18- فايسبوك
ورفع كين رصيده من الأهداف في "البريميرليج" هذا الموسم إلى 18- فايسبوك

اكتسح توتنهام هوتسبير، ضيفه ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما، الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، لحساب الجولة 20 من من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وسجل هاري كين هدف التقدم لتوتنهام من رأسية في الدقيقة 22 ثم أضاف الثاني في الدقيقة 39، وجاء الـ"هاتريك" للنجم الإنجليزي في الهدف الخامس 67 من زمن المباراة.


فيما سجل ديلي آلي وسونج هيونج مين الهدفين الثالث والرابع لصالح توتنهام في الدقيقتين 49 و51، بينما أحرز هدفي الفريق الضيف، المغربي سفيان بوفال ودوشان تاديتش في الدقيقتين 64 و82 من زمن المباراة.

وعقب هذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 37 نقطة تقدم بهما للمركز الرابع في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 19 في المركز 13.

ورفع كين رصيده من الأهداف في "البريميرليج" هذا الموسم إلى 18 ليتصدر لائحة هدافي المسابقة متفوقا بـ3 أهداف على صاحب المركز الثاني المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

من ناحية أخرى رفع كين أهدافه في عام 2017 إلى 56 هدفا ليتخطى بذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة "54 هدفا"، وكريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد وإدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن برصيد 53 هدفا لكل منهم.

 

 

 

                                 

 

التعليقات (0)