سياسة عربية

زيارة خاصة لملك البحرين إلى المغرب هي الثانية خلال عام

العاهل المغربي في زيارة سابقة للبحرين ـ فيسبوك
العاهل المغربي في زيارة سابقة للبحرين ـ فيسبوك

وصل العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في إطار زيارة خاصة، إلى العاصمة المغربية الرباط.


وأعلنت وكالة أنباء المغرب العربي (الوكالة الرسمية)، الخميس، أن العاهل البحريني وصل إلى مطار "سلا الرباط"، في إطار زيارة خاصة، حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين على رأسهم شقيق العاهل المغربي، الأمير مولاي رشيد.


وبعد استعراض تشكيلة من الفرقة الشرفية التابعة للقاعدة الجوية الملكية الأولى، تقدم للسلام على الملك حمد والي جهة الرباط -سلا -القنيطرة، عامل عمالة الرباط محمد امهيدية، ورئيس الجهة عبد الصمد سكال، وعامل عمالة سلا عبد الرحمان بنعلي، ورئيس جماعة سلا جامع المعتصم، وسفير مملكة البحرين بالرباط خالد سلمان المسلم، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.


ولم تحدد الوكالة مدة زيارة العاهل البحريني، غير أن عددا من الملوك والشخصيات المهمة اعتادوا على زيارة المغرب لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة.


وتعد الزيارة الثانية التي يقوم الملك حمد إلى المغرب، خلال هذا العام، بعد أن سبق له أن أجرى زيارة مشابهة للمغرب، في أغسطس/آب 2017.

 

وكان العاهل المغربي قد قام بزيارة صداقة وعمل إلى دول الخليج العربي، ضمت الإمارات العربية المتحدة وقطر، فيما اعتبرت دليلا على محاولة المغرب الوساطة لطي الخلاف الخليجي ـ الخليجي.

التعليقات (1)
عدي اوبهي
الإثنين، 25-12-2017 10:18 م
محمد السادس لم يستقبله لانه هو الاخر في عطلة رءس السنة الميلادية الجديدة في دبي و هل هدا عيد للمسلمين حتى يحتفل به خلفاء المسلمين

خبر عاجل