رياضة دولية

قبل لقائهما بالأبطال.. أزمة جديدة بين ريال مدريد وسان جيرمان

بيريز قال: "لو كان نيمار في ريال مدريد لحظي بفرص أكبر للفوز بالكرة الذهبية"- فايسبوك
بيريز قال: "لو كان نيمار في ريال مدريد لحظي بفرص أكبر للفوز بالكرة الذهبية"- فايسبوك
وجه المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لكرة القدم، أنتيرو هنريك، انتقادا لاذعا لرئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، خصم فريقه في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لحديثه عن البرازيلي نيمار وجائزة الكرة الذهبية.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن هنريك قال في مقابة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن "الحديث عن لاعب ناد آخر في اليوم الذي تسلم فيه رونالدو جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة، ليس لطيفاً بالنسبة للاعبه"، في إشارة إلى تصريحات أدلى بها بيريز عن نيمار، الذي تعاقد معه سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، فيما اعتبرت أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وكان بيريز صرح عقب تسليم كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية الخامسة في 8 من الشهر الجاري، بأن اللاعب البرازيلي "لو كان في ريال مدريد لحظي بفرص أكبر للفوز بالكرة الذهبية. ريال مدريد نادٍ يعطي كل ما يحتاجه أي لاعب كبير. الجميع يعرف أنني أردت التعاقد معه".

وعن وقوع "بي.إس.جي" أمام الريال في "تشامبيونز ليغ" هذا العام، قال هنريك: "إنه أمر سيئ" سواء بالنسبة للملكي أو لباريس سان جيرمان.

وأوضح أنه يتمنى ألا يؤثر التحكيم على اللقاء كما حدث - وفقاً لرأيه- في مواجهة العام الماضي بالبطولة الأوروبية بين الفريق المدريدي وبايرن ميونخ في ربع النهائي.

وأضاف هنريكي أن ثمة أمورا غير طبيعية وقعت أيضاً في إياب ربع نهائي العام الماضي بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، في إشارة إلى انتفاضة الكتالونيين 6-1 على ملعب كامب نو، وإقصائهم "بي. إس. جي" الذي كان فاز ذهاباً 4-0.

التعليقات (0)