سياسة عربية

إعلامي مصري يحذر من هجمات مرتقبة ضد مسيحيي مصر (شاهد)

عدد من الهجمات المسلحة في مصر كانت تسبقها تحذيرات وتنبؤات من قبل إعلاميين فى مصر قبل وقوعها- جيتي
عدد من الهجمات المسلحة في مصر كانت تسبقها تحذيرات وتنبؤات من قبل إعلاميين فى مصر قبل وقوعها- جيتي

قال الإعلامي الموالي لنظام الانقلاب العسكري في مصر عمرو اديب هناك خطر واضح الفترة القادمة ويجب ان نحافظ على الاقباط برقبتنا.

جاء ذلك خلال  حلقة يوم أمس الأحد 17 كانون أول/ديسمبر 2017 من برنامج كل يوم الذي يقدمه على قناة "ON E" الفضائية المصرية .


وشدد أديب على ما أسماه ضبط عملية التفتيش جيدا وحركة الدخول والخروج من الكنائس مضيافا "العالم يمر بمرحلة صعبة هذه الفترة و أن استهداف الكنائس المصرية من قبل الإرهاب في أعياد الميلاد أمر طبيعي، مشيدا باجتماع وزيرالداخلية مع القيادات الأمنية استعدادا لتأمين الكنائس.


وحذر أديب أديب من ترك عملية التفتيش للجان الكاشفة التابعة للكنيسة لقلة خبرتهم وطالبهم بتعاون وترك المجال لضباط وأفراد وزارة الداخلية.

 

وقال أديب " لا يمكن وقف العمليات الإرهابية ولكن يمكن تقليلها، وتقليص أضرارها، والسيطرة عليها، بدل ما يكونوا 3 يبقوا واحد، وزي ما قلت موجود شيشان من روسيا عندنا في سيناء واربط الحاجات دي على بعض تفهم إيه اللي بيجرا".

 

يشار الى أن عدد من الهجمات المسلحة في مصر كانت تسبقها تحذيرات وتنبؤات من قبل إعلاميين محسوبين على النظام العسكرى الحاكم فى مصر قبل وقوعها.

 

 

 

 

واعتبر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن حديث عمرو أديب "تهيئة للرأي العام لوقوع عمليات إرهابية وتفجيرات في الكنائس" بحسب النشطاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (0)