سياسة عربية

رسالة أمريكية تكشف دفاع ملك السعودية عبدالعزيز عن فلسطين

الملك عبدالعزيز والسفير الأمريكي ايدي
الملك عبدالعزيز والسفير الأمريكي ايدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة بعثها السفير الأمريكي الأسبق في السعودية بيل إدي تفيد بأن: "الملك عبدالعزيز آل سعود يرفض تهويد فلسطين، ويقول إنه يشرفه الموت في ساحه المعركة وهو بطل لعرب فلسطين".

 

وجاء في الوثيفة التي كتبها السفير الأمريكي إدي، وتمت أرشفتها، إن الأمين العام الأول لجامعة الدول العربية، عبد الرحمن عزام، أبلغني بوجود تحالف عسكري لحماية الدول العربية من أي عدوان.

 

وثانيا الالتزام بالدفاع عن فلسطين العربية ضد الصهيونية، بالقوة إذا لزم الأمر. وقال الملك إنه "يشرفه أن يموت في ساحة المعركة نفسها، وهو بطل لعرب فلسطين".

والوثيقة مسجلة رسميا في أرشيف وزارة الخارجية الأمريكية.

5
التعليقات (5)
ابن الجبل
الإثنين، 11-12-2017 12:47 م
وثيقة مزورة، والذي صدقها وعرضها خسيس مثلهم
كاظم أنور دنون
الإثنين، 11-12-2017 09:58 ص
لقد جثى هذا البطل ( عبدالعزيز ) على ركبتيه وهو يبكي أمام اليهودي السير بيرسي كوكس (قبل أن يتحول الى عميل أمريكي) ويقول " أنت أبوي وأمي لا أخرج عن طوعك ، أعترف فلسطين لليهود ألف مرة حتى صياح الساعة" تذكروا هذه الكلمات جيدا ، فهذا هو تاريخ آل سعود الأبطال، فإقرؤا التاريخ جيدا.
مصري
الإثنين، 11-12-2017 07:11 ص
هذة الوثيقة ردا علي كشف تاريخ آل سعود الأسود و تبرئتهم من التهم الموجهه إليهم في دورهم المشين في أحتلال فلسطين ، كما أننا لم نر أي أبطالا أو شهداء من آل سعود في أي معارك لتحرير فلسطين ، و بالتالي يبقي هذا الخطاب إن كان حقيقيا مجرد حبر علي ورق ، بالإضافة إلي عدم الوثوق بمصادر الخطاب التي يمكن لها التلاعب بالتاريخ و الأحداث و الأثار الناتجة عن الوقائع التاريخية ، ونحن نري الأن أحفاد آل سعود يشترون اللوحات الفنية بمبالغ طائلة لإحتوائها علي رموز ماسونية ، ونري مدي الدعم الخفي من إدارة ترامب السكير العربيد للبلطجي بن سلمان و تقوم بتسليمه المعارضين والفارين من طغيان بن سلمان الفاسد ، وبالتالي فتوقيت الكشف عن هذة الوثيقة مشكوك فية ، فهذة الوثيقة مر عليها أكثر خمسين عاما فلماذا لم تظهر عندما أستوفت شرط الخمسين عاما المسموح عندها بالكشف عن وثائق وزارة الخارجية الأمريكية قبل هذة الأيام ، يبدو أن الأمر متعلق بتنظيف سمعة آل سعود المترهة وهو ما لم يعد ممكنا بعد كل ما فعلة البلطجي بن سلمان من إجرام و إرهاب و سفاهات و حقارات و إنحطاط و دونية لا يمكن أن يغفلها أي إنسان .
ماجد
الإثنين، 11-12-2017 07:09 ص
هراء يقصدون به اعادة تدوير القمامة لنعيش قرناً آخر خاضعين لعملاء الاستعمار. الملك عبد العزيز آل سعود إلتقى بمسؤولين صهاينة لغرض بيع فلسطين ! https://www.youtube.com/watch?v=T3vcydTKDZ8
غسان غلاينه
الإثنين، 11-12-2017 06:57 ص
مصيبتنا التي نعيشها الآن هي بسبب أننا كنا نصدق اقوالهم و إن خالفت أفعالهم. فليقولوا لنا ماذا فعلوا على الارض؟ لا شيء. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.