القدس

العاهل الأردني يمدح تضامن الأردنيين الواسع مع القدس

العاهل الأردني شكر جهود الأردنيين في تضامنهم مع القدس (أرشيفية)- أ ف ب
العاهل الأردني شكر جهود الأردنيين في تضامنهم مع القدس (أرشيفية)- أ ف ب

توجه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، الجمعة، بشكر الأردنيين بعد تضامنهم الواسع مع القدس، معبرين عن غضبهم من قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس "عاصمة لإسرائيل".

 

وقال الملك عبد الله إن "الأردنيين هم على الدوام نبض هذه الأمة، وما أظهروه اليوم من مشاعر جياشة تجاه القدس، قضيتنا الأولى، بتلاحم وتآخ لا مثيل لهما، يعكس مقدار شموخ شعبنا ورقيه".

 

وأضاف أن ذلك "مصدر فخر لي ولكل عربي".

 

 

 

 

اقرأ أيضا: الملكة رانيا تتضامن مع متظاهري الأردن دعما للقدس (شاهد)

 

وكانت الملكة رانيا العبد الله امتدحت أيضا عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، الجمعة، تضامن الأردنيين مع القدس، وتظاهرهم رفضا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وأعلنت الملكة رانية تضامنها مع الأردنيين في "وقفة الغضب الموحدة"، وفق تعبيرها، مشيدة بالرفض الشعبي الأردني بالمساس بعروبة القدس.

 

يشار إلى أن قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلده إليها من تل أبيب، أشعل الاحتجاجات في كافة المدن الأردنية، وتحولت السفارة الأمريكية في عمان منذ يوم الأربعاء الماضي مقصدا للمحتجين من تيارات شعبية وحزبية مختلفة، للتنديد بالقرار الأمريكي.


التعليقات (1)
عامر الهمشاري
السبت، 09-12-2017 02:00 ص
هذا الكلب هو أحد المتآمرين على القدس من يوم فك الارتباط. و كأنه يقول للشعب " روحوا صيحوا فرجونا ايش تقدروا تسووا". لو كان رافضاً لتهويد القدس لأتخذ اجراءات عملية تمس الصهاينة او امريكا. كلهم كلاب متواطئون.

خبر عاجل