سياسة عربية

حسون من طهران: الطريق سالكة إلى القدس.. وتمر من هنا

وعد حسون بالانتصار على "الإرهاب"- الأناضول
وعد حسون بالانتصار على "الإرهاب"- الأناضول

قال مفتي النظام السوري أحمد بدر الدين حسون، إن الطريق الذي يصل العاصمة الإيرانية طهران بالموصل العراقية وحلب السورية وبيروت اللبنانية سالكة نحو مدينة القدس.

وأوضح حسون في كلمة له بـ"المؤتمر الحادي والثلاثين للوحدة الإسلامية"، المقام في طهران حاليا، إن طريق تحرير من الاحتلال الإسرائيلي يمر من طهران والموصل وحلب وبيروت، حسبما نقلت عنه وكالة "تسنيم" الإيرانية.

وأضاف حسون أنه يعد بـ"تحقيق النصر على الإرهاب" في كامل الأراضي السورية"، كما سبق له أن وعد العام الماضي بالقضاء عليه في حلب.

واعتبر مفتي النظام السوري أن تأسيس "مجمع التقريب بين المسلمين" في العراق وبلدان أخرى، "مؤشر على التقارب الكبير الذي يحصل بين الشعوب الإسلامية"، مشيرا إلى أن "الأعداء يعملون على بث الفرقة بين المسلمين وغايتهم هو أن ننسى فلسطين".

وقال: "من يصوب بوصلته نحو فلسطين فهو دليل على إيمانه وصراطه المستقيم أما الذين يصوبون بنادقهم باتجاه المسلمين فهم الذين يعينون الأعداء على تحقيق غاياتهم لتقويض كيان الأمة الإسلامية".

التعليقات (2)
شرحبيل
الثلاثاء، 05-12-2017 06:52 م
دون كيخوت وتابعه شانزو بانزا ............................الولد العاق المعاق يظن نفسه رئيس دولة ، فيقرر ويحرر ويزمجر ..!! صحيح أن جيشه قد تلاشى لكن ايمانه لم يتلاش فبقي قوياً ..جيشه قد تلاشى لكن حسون بقي صامداً معه ..! كيف ...؟ يعرف القرويون والمزارعون ومربو المواشي في الأرياف ، أن قطيع الغنم أوالبقر حين يرد على بركة الماء يبدأ بشرب الماء بانتظام ، فكلما انتهى النسق الأمامي يأتي دور النسق الذي يليه ، وهكذا حتى يرتوي الجميع وينسحب القطيع إلى حظيرته كما جاء ... وبالمقابل ، هناك حالة أخرى معروفة ، عندما يهم القطيع بشرب الماء يأتي الحمار فيتدافع مع أفراد القطيع ويدحش برأسه الضخم ورقبته الطويلة بين الخراف ويغمس بوزه في الماء فيعكر البركة كلها ويختلط الماء مع الطين ..فيتوقف الجميع عن الشرب ، فلايشرب الحمار ولايدع غيره يشرب . وهكذا حال الثورة السورية مع حمارها الطائفي......
ابن الجبل
الثلاثاء، 05-12-2017 06:33 م
طيب يا حسون ،ما دام الطريق سالكة نحو مدينة القدس.شو عم تستنوا.