رياضة دولية

برشلونة يرغب في خطف موهبة جزائرية من "الليغ 1"

أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن عوار اكتسب مكانا في التشكيلة الأساسية لليون- فيسبوك
أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن عوار اكتسب مكانا في التشكيلة الأساسية لليون- فيسبوك

كشفت تقارير صحافية فرنسية، الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني يجري اتصالات مع لاعب جزائري يلعب في "الليغ 1".

 

وقالت صحيفة "ليكيب" إن النادي الكتالوني دخل في مفاوضات مع لاعب وسط ليون الفرنسي، الجزائري الشاب حسام عوار، بغية ضمه إلى صفوف البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن عوار اكتسب مكاناً في التشكيلة الأساسية لليون، كما أنه جذب انتباه برشلونة، مبينة أنه يقطع خطوات كبيرة في اللعبة رغم أنه ما زال مجهولاً لكثير من جماهير الساحرة المستديرة.

وأضافت أن "البرشا" بدأ اتصالاته مع وكيل عوار لكي يكون النادي الكتالوني إحدى الوجهات المقبلة للاعب الجزائري (19 عاماً)، الذي يرتبط بعقد مع ليون حتى 2020.


وكانت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية قالت بدورها إن برشلونة يرغب في التعاقد مع مدافع تشيلسي الإنجليزي، البرازيلي ديفيد لويز، لتعويض غياب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب قرابة 8 أسابيع.

وأضافت الصحيفة، أن لويز لن يستمر في تشيلسي في ظل وجود المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، إذ لم يعد يعتمد عليه أساسياً في أغلب مباريات "البلوز" هذا الموسم.

وسيسعى "البلاوغرانا" لخطف المدافع الدولي البرازيلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تفتح أبوابها في الأول من يناير (كانون الثاني) المقبل، لكن قد يجد صراعاً من غريمه الأزلي ريال مدريد، الذي ترددت أنباء عن رغبته بالتعاقد مع اللاعب نفسه.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل