رياضة دولية

رونالدو يهاجم مسؤولي ريال مدريد بعد التعادل مع بيلباو

موراتا كان قد دوّن على 20 هدفًا لصالح ريال مدريد الموسم المنصرم- فايسيوك
موراتا كان قد دوّن على 20 هدفًا لصالح ريال مدريد الموسم المنصرم- فايسيوك

هاجم نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، مسؤولي الفريق عقب التعادل ضد فريق أتليتك بيلباو السبت، في المباراة التي أقيمت بملعب "سان ماميس" معقل الفريق الباسكي. 

ووفقا لموقع "يوروسبورت" فإن أيقونة كرة القدم البرتغالية وأسطورة ريال مدريد، رونالدو، هاجم مسؤولي النادي عقب اللقاء بسب بيع اللاعب السابق بصفوف الفريق، ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنكليزي. 

وأرجع المحللون هجوم رونالدو إلى قلة المنتوج الهجومي للفريق منذ بداية الموسم، وعدم قدرة الفرنسي كريم بنزيمة على التهديف والتعاطي مع المباريات، فضلًا عن إصابات الويلزي غاريث بيل المتكررة، والتي أنهت منظومة "BBC". 


موراتا كان قد دوّن على 20 هدفًا لصالح ريال مدريد الموسم المنصرم، خلال 42 لقاء مما جعله أحد الأوراق الرابحة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بينما سجل للفريق اللندني تشيلسي 10 أهداف خلال 20 مباراة، وهو ما وضع الضغوطات والحسرة على أوجه مسؤولي الفريق الملكي.

وألقى رونالدو باللوم على إداريي الفريق، لكنه اختص مدربه زيدان الذي لم يتوان عن بيع اللاعب الذي بات أحد هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، وكانت لتكون الوضعية بالنسبة لريال مدريد أفضل لو استمر ألفارو رفقته.

التعليقات (0)

خبر عاجل