فنون منوعة

حكم نهائي بتغريم القصبي والسدحان مليونا و300 ألف ريال

القصيبي كان قد انخرط في الأزمة الأخيرة بين دول الحصار وقطر- أ ف ب (أرشيفية)
القصيبي كان قد انخرط في الأزمة الأخيرة بين دول الحصار وقطر- أ ف ب (أرشيفية)

نقلت وسائل إعلام سعودية عن المحامي والمستشار القانوني سعود الرمان، المترافع عن الفنانين السعوديين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، قوله إنه "تم تقديم التماس لإعادة النظر في الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف بالرياض، والطلب لا يزال بالدائرة الثانية، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام القريبة المقبلة".


وتعتبر هذه هي المحاولة الأخيرة في سعي بطلي مسلسل "طاش ما طاش"، لنقض الحكم الصادر ضدهما من المحكمة لصالح المخرج عامر الحمود، القاضي بدفع مبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح الأخير تعويضًا عن حقوق فكرية".

 

وبحسب صحيفة سبق السعودية فقد أكد المحامي محمد السنيدي، وكيل المخرج السعودي عامر الحمود، أن "تنفيذ الحكم الصادر ضد مسلسل (طاش ما طاش) وبطلَيْه الفنانين القصبي والسدحان بسداد مبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح المخرج عامر الحمود أصبح نافذا".


وقال السنيدي: "تم تنفيذ الحكم من قاضي التنفيذ ضد ممثلَي برنامج طاش ما طاش لصالح المخرج عامر الحمود، الذي يبلغ مليونًا و300 ألف، وتم حجز مبلغ مليون و300 ألف بعد أن اكتسب الحكم القطعية؛ وأصبح واجب النفاذ؛ إذ أكدت دائرة التنفيذ الثامنة بمحكمة التنفيذ بالرياض تنفيذ الحكم ضد القصبي والسدحان".

وكان الخلاف على اسم "طاش ما طاش" بدأ منذ الجزء الثالث للمسلسل عام 1996 منذ عرضه على شاشة التلفزيون السعودي قبل انتقاله إلى قناة "MBC" عام 2005.


يذكر أن القصبي كان انخرط في أزمة الخليج الأخيرة، وقدم خلال مسلسل "سيلفي" الذي أذيع في شهر رمضان الماضي، حيث خصص أكثر من حلقة لمهاجمة دولة قطر والسخرية من دورها في منطقة الخليج العربي.

 

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم