سياسة دولية

الجيش الأوكراني: مقتل خمسة جنود بهجوم مؤيدين لروسيا

الجيش الأوكراني: تكبدنا خسائر خلال الاشتباكات التي استمرت ما يقارب الثماني ساعات قرب قرية كريمسكي- أرشيفية
الجيش الأوكراني: تكبدنا خسائر خلال الاشتباكات التي استمرت ما يقارب الثماني ساعات قرب قرية كريمسكي- أرشيفية

أعلن الجيش الأوكراني عن مقتل خمسة من جنوده مساء الخميس، خلال هجوم لمتمردين مؤيدين لروسيا استهدف مواقع للحكومة معظمها في منطقة لوجانسك.


وأضاف في بيان صحفي، أنه تكبد خسائر خلال الاشتباكات التي استمرت ما يقارب الثماني ساعات قرب قرية كريمسكي على بعد 30 كيلومترا غربي لوجانسك.


الجدير ذكره أن الوضع الميداني في لوجانسك تصاعد بعد صراع بين الفصائل الانفصالية التي تسيطر على المدينة، إلى جانب فشل اتفاق وقف القتال بشرق أوكرانيا في ظل التهم المتبادلة بانتهاك شروط وقف إطلاق النار بشكل شبه يومي.

التعليقات (1)
شرحبيل
الجمعة، 24-11-2017 04:00 م
المتغطي بثوب أمريكا عريان ............وقد فهم الأوكرانيون هذه المقولة فلم يصعدوا الموقف حين سرق الروس ثلث بلادهم بما يعادل مساحة سورية مرتين ، واستولوا عل القرم بكاملها ، ومدينة دونتسك الجميلة في الشرق الأوكراني ...أما في سورية فقد توقعنا في احظة تدخل غربي - أمركي لإزاحة الديكتاتور بعد أن أثخن في قتل شعبه ...فلم يحدث ، وجاء كيمياوي الغوطة ليخرق خطزط أوباما الحمر ، كما خرق البيض أسلافه سابقاً ، فلم يتحرك ...واتضح أنه عبد ذليل لاسرائيل لايختلف عن الأحمق ترامب الذي يشطح يميناً شمالاً كالبغل فيرفس من حوله ويرفس نفسه .....

خبر عاجل