سياسة عربية

ضاحي خلفان: هذه هي الجهة التي "فبركت" صورة ملك المغرب

ملك المغرب
ملك المغرب

كشف الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عن الجهة التي "فبركت" صورة العاهل المغربي، محمد السادس، والتي ظهر فيها حاملا وشاحا كتب عليه "لكم العالم ولنا تميم"، خلال زيارته لسوق واقف بالدوحة، الثلاثاء الماضي.

وقال خلفان في تغريدة له على حسابه بـ"تويتر" إن صورة ملك المغرب "فبركتها كتائب عزمي بشارة"، وذلك في محاولة من هذه الكتائب "لتعطيل الوساطة ليس إلا".

 

 


وبعد الجدل الذي أثارته صورة الملك المغربي وهو يحمل الوشاح بمواقع التواصل الاجتماعي، نفى مستشار الملك، في تصريح لوكالة الأنباء المغربية، صحة الصورة، وقال إن الأمر "مجرد فبركة واضحة".

 

اقرأ أيضاصورة لملك المغرب بقطر تثير جدلا.. ومستشاره يوضح (صورة)

 

بدورها، أعلنت الحكومة القطرية فتح تحقيق في الصورة المفبركة، ونقلت وسائل إعلام قطرية، عن سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي، قوله إن "هذا الفعل غير المقبول يأتي لمحاولة إفشال الزيارة"، مضيفا: "لن يتحقق لفاعله، وسوف يتم التحقيق؛ لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام، أو المساس برموز الدول".

اقرأ أيضاقطر تعلّق على صورة ملك المغرب "المفبركة" مع "وشاح تميم"

 

وحل العاهل المغربي بقطر الأحد الماضي قادما من الإمارات، في زيارة صداقة وعمل، وهي أول زيارة رسمية لملك المغرب إلى منطقة الخليج بعد خمسة أشهر من اندلاع الأزمة الخليجية بسبب حصار قطر.

 

اقرأ أيضا"كاسر الحصار".. قطريون يحتفون بزيارة ملك المغرب

 

التعليقات (3)
علي
الخميس، 16-11-2017 09:26 م
لازل هذالامعه يستخري من فمه بدل مؤخرته لان مؤخرته عليها ختم لهذا القذاره تخرج من مكان اخر
جمال الجمال
الخميس، 16-11-2017 05:53 م
الصورة حقيقية وغير مفبركه , موتوا بغيظكم .
محمد علي
الخميس، 16-11-2017 05:46 م
سعادة المعلايه ضاحي خرفان حامي حمى المؤامرات الاعربيه الغير متحدة

خبر عاجل