فنون منوعة

ماذا طلبت نجمة أراب آيدول من جمهورها وهي بالمستشفى؟

إيناس متواجدة في المستشفي منذ يومين وتعاني من مشاكل صحية كبيرة- فيسبوك
إيناس متواجدة في المستشفي منذ يومين وتعاني من مشاكل صحية كبيرة- فيسبوك

وجهت المطربة المصرية ونجمة أراب آيدول إيناس عز الدين رسالة إلى جمهورها كشفت فيها عن تواجدها بالمستشفى منذ يومين بسبب مشاكل صحية كبيرة.


وقالت المطربة المصرية في رسالتها إنها حامل في طفل بعد أن منعت نفسها من الحمل منذ أن خسرت توأمها من قبل، ولكن لديها مشاكل صحية كبيرة، حيث إنها تعاني من النزيف بسبب القولون.


 وأوضحت أن العلاج ممنوع للحفاظ على صحة الجنين، ولكنها تعاني من النزيف منذ فترة، وتعيش حاليا على المحاليل، ويرى الأطباء أنها لن تستطيع الصمود بهذه الطريقة، ونصحوها بالإجهاض لصعوبة الحفاظ على الطفل.


 وطلبت عز الدين من جمهورها الدعاء لها وخاصة أنها في اختيار صعب بين حياتها وبين حياة جنينها الذي تشتاق له منذ سنوات طويلة.

 

وفي وقت سابق نشرت عز الدين صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهي داخل المستشفى.


ووجهت رسالة لكل منتقديها بسبب وزنها وقالت: "يا جماعة ولله أنا ما خسيتش ومش هينفع أخس طبيعي. والتخن مش كله أكل ولا كله قلة حركة ورياضة. وكفاياكم بقى تحكموا على الناس بمزاجكم، فيه تخن مرضي ربنا يكفيكم شره. لأني عندي مشاكل في معدتي معيشاني تقريبا في المستشفيات زي ما انتوا شايفين في الصورة. بتخليني مش بعرف آكل أو أشرب زي الناس الطبيعيين. وربنا يعلم أنا عايشة ازاي".

وأردفت: "أنا مبسوطة كده وبحب نفسي كده. وصعب عليا أعمل عملية علشان أخس. ومش هعملها علشان أرضي الناس. يوم ما هعملها هيبقى علشان أرضي نفسي. خصوصا أنكم لما عرفتوني وشجعتوني وحبيتوني ونجحتوني. كنت كده تخينة وحبيتوني زي ما أنا وأنا رافضة انكم تحبوني بس بشروطكم".

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم