فنون منوعة

ممثل جديد يتهم كيفن سبايسي بالتحرش الجنسي

أعلن سبايسي عن مثليته على فيسبوك- أ ف ب
أعلن سبايسي عن مثليته على فيسبوك- أ ف ب
اتهم ممثل مكسيكي بدوره النجم الهوليوودي كيفن سبايسي بالتحرش الجنسي متحدثا عن حصول "لقاءات عدة غير مستحبة" مع الممثل السينمائي الحائز جائزتي أوسكار وبطل مسلسل "هاوس أوف كاردز".

وأكد الممثل روبرتو كافازوس الذي درس في بريطانيا وشارك في أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية، عبر صفحته على "فيسبوك" أن لقاءاته مع سبايسي كانت "أقرب إلى التحرش".

وكتب كافازوس: "لو كنت امرأة ما لكنت أتردد في استخدام هذا التوصيف"، من دون تحديد موعد اللقاءات.

وقد تعرضت سمعة كيفن سبايسي لضربة قوية بعد أن اتهمه الممثل أنطوني راب (46 عاما) بالتحرش به جنسيا عندما كان في سن الرابعة عشرة. وتقدم الممثل البالغ من العمر 58 سنة باعتذار في رسالة عبر "تويتر".

وأكد الممثل المكسيكي المولود العام 1982 والذي شارك في الفيلم الأمريكي "راش" (2013) بحسب موقع "إي أم دي بي" المتخصص، أنه عرف كيفن سبايسي حين كان هذا الأخير يتولى منصب المدير الفني في مسرح "أولد فيك ثياتر" في لندن بين سنتي 2004 و2015.

وتشير السيرة الذاتية المنشورة لكافازوس إلى أنه عمل مع هذه الهيئة المنتجة للأعمال المسرحية في 2008 و2010 و2011.

وقال كافازوس: "كثيرون منا لديهم قصة مع كيفن سبايسي"، مضيفا أنه "يكفي أن تكون رجلا دون سن الثلاثين كي يشعر سبايسي بأنه حر في ملامستك".

وأوضح الممثل المكسيكي أن "الأمر كان شائعا لدرجة أنه تحول إلى دعابة في ما بيننا"، لافتا إلى أن أشخاصا آخرين رووا له عن تجارب مماثلة.

وتوقع كافازوس أن يدلي "كثيرون" بشهاداتهم في هذا الشأن خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه لن يفاجأ "إذا بلغت الشكاوى في نهاية المطاف عددا مماثلا" لتلك التي طاولت المنتج الأمريكي هارفي واينستين الذي تصدر عناوين الأخبار في الشهر الماضي بفعل فضيحة تحرشات واعتداءات جنسية.
التعليقات (0)

خبر عاجل