سياسة عربية

ماذا قال نجل محمود حجازي عن إقالة والده؟

محمود حجازي- أرشيفية
محمود حجازي- أرشيفية

عبّر معتز، نجل الفريق محمود حجازي، الذي أطاح به رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي من منصبه كرئيس أركان القوات المسلحة، عن افتخاره واعتزازه بوالده، لافتا إلى أن والده "لا يسبح مع التيار"، دون أن يوضح ما الذي يقصده تحديدا، وهو الأمر الذي أثار تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه "معتز"، في تدوينة له على "فيسبوك"، رسالة إلى أبيه، قائلا:" دمت فخرا وشرفا لكل من عرفك. دمت شامخا قدر احترامك لذاتك. دمت وتدا في مواقفك لا تسبح مع التيار. دمت فينا ودمنا سفراء نشرف بحمل اسمك وتعريف الناس بك. دمت منصبا قائما بذاتك أبي العزيز".

 

 

                

 

وقرر السيسي، أمس السبت، تعيين الفريق محمد فريد حجازي، رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة، مع ترقيته إلى رتبة الفريق، بعد أن كان يشغل منصب مساعد وزير الدفاع، والأمين العام الأسبق لوزارة الدفاع.

التعليقات (2)
أبوبكر إمام
الأحد، 29-10-2017 10:53 م
لقد سبح مع التيار حتى غاص تحت أمواجه ورماه إلى القاع ، أين كان عندما كان السيسي يحرق الأحياء وينتهك الأعراض ويبيع الأرض ولكنها سنة الخالق الجبار المنتقم في خزي الظالمين .
عبيد الله
الأحد، 29-10-2017 07:20 م
هذا رد على ما قالوا إن إقالة حجازي هي تمهيد لتعيينه في منصب أعلى كرئيس الوزراء مثلاً! ليست هذه لهجة مهنئ بمثل هذا المنصب المرتقب بل لهجة معزٍ لما حل بوالده. ولا يملك أي محلل للغة غير هذا التفسير. الانقلابيون يأكلون بعضهم بعضاً كوحوش الغابة.

خبر عاجل