فنون منوعة

"كينغزمان: ذي غولدن سيركل" يعود لصدارة شباك التذاكر

جاء فيلم الرعب "إت" في المرتبة الثانية بعد أن كان في الصدارة - أ ف ب
جاء فيلم الرعب "إت" في المرتبة الثانية بعد أن كان في الصدارة - أ ف ب
حلّ فيلم "كينغزمان: ذي غولدن سيركل" في صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية للأسبوع الثاني على التوالي بحسب ما أظهرت الأرقام النهائية لشركة "إكزيبتر رليشنز" الاثنين، بعدما كانت الأرقام الأولية تحدثت عن تراجعه إلى المرتبة الثالثة.

وحصد فيلم الحركة وهو من إخراج ماثيو فون وبطولة مجموعة من النجوم من أمثال كولن فيرث وجوليان مور وهالي بيري، 16.93 مليون دولار علما بأنه حقق في الأسبوع الماضي 30 مليونا.

وحل في المرتبة الثانية فيلم الرعب "إت" المستوحى من كتاب شهير لستيفن كينغ، جامعا 16.9 مليون، علما بأن الأرقام المؤقتة كانت جعلته في صدارة الترتيب. وحقق في الأسبوع الماضي 29.7 مليون.

وبلغ مجموع ما حققه منذ بدء عرضه قبل شهر 291.1 مليون.

وتلاه في المرتبة الثالثة الفيلم الجديد من بطولة توم كروز بعنوان "اميريكن مايد".

هذا العمل للمخرج دوغ ليمان والمستوحى من قصة حقيقية لطيار وتاجر مخدرات استعانت بخدماته وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) وحقق إيرادات قدرها 16.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه في الولايات المتحدة وكندا.

وتقدم هذا الفيلم على "ذي ليغو نينجاغو موفي" وهو الجزء الثالث من هذه السلسلة من إنتاج "وارنر بروذرز".

وقد احتل العمل المرتبة الرابعة مع إيرادات قدرها 11.6 مليون دولار.

أما المرتبة الخامسة فكانت لفيلم جديد يحمل عنوان "فلاتلاينرز" الذي يروي قصة طلاب طب يتسببون بحالة موت سريري لاكتشاف العالم الآخر والعودة منه.

ونال هذا العمل 6.5 مليون دولار. وتلاه في المرتبة السادسة بتقدم كبير من المركز السادس عشر الأسبوع الماضي، فيلم "باتل أوف ذي سكسز" للمخرجين جوناثان دايتون وفاليري فارس إذ نال إيرادات قدرها 3.4 مليون دولار (4 ملايين في أسبوعين).

وتبعه في المرتبة السابعة فيلم "أميريكن أساسن" من بطولة ديلان أوبراين محققا 3.3 مليون دولار في أسبوعه الثالث (31 مليون دولار في المجموع).

المرتبة الثامنة نالها فيلم "هوم أغين" مع عائدات قدرها 1.7 مليون دولار (25.1 مليون في أربعة أسابيع).

وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة في هذا الترتيب جاء فيلم جديد "تل دث دو أس أبارت" مع إيرادات قدرها 1.5 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

وفي ختام التصنيف حل فيلم "ماذر!" في المركز العاشر بتراجع خمس مراتب عن الأسبوع الماضي حاصدا 1.4 مليون دولار (16.3 مليون في ثلاثة أسابيع).
التعليقات (0)