رياضة دولية

نيمار يوضح رسميا حقيقة خلافه مع كافاني.. ماذا قال؟

نجم نادي برشلونة الإسباني السابق رفض تلك التقارير-  فايسبوك
نجم نادي برشلونة الإسباني السابق رفض تلك التقارير- فايسبوك
تهافت الصحافيون خلال نهاية مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، لأخذ تصريحات اللاعبين، والتعرف على موقفهما بعد الموقف الذي أثار أزمة داخل النادي الباريسي.

ومباشرة بعد المباراة، أجرى نيمار مقابلة مع وسائل الإعلام، وتلقى سؤالا حول حقيقة خلافه الأخير مع كافاني، بعدما رفض الأخير طلب نيمار بتنفيذ ركلة جزاء مرتين في الليغ 1 آخرهما أمام أولمبيك ليون.

لكن نجم نادي برشلونة الإسباني السابق رفض تلك التقارير مؤكدا أن الصحف ووسائل الإعلام تختلق الأكاذيب والقصص الواهية من أجل إلحاق الضرر باستقرار الفريق.

وكان اللاعب نيمار دا سيلفا قد تألق في فوز فريقه على حساب نادي بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء بثلاثية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نيمار: "إنهم يخترعون الكثير من القصص، يتحدثون كثيراً، يقولون أشياء لا يعرفونها، يحاولون الدخول إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بنا، وينتهي بهم المطاف إلى الحديث كثيراً. تلك الأشياء لا وجود لها، ولكن على أية حال، كل شيء على ما يرام".
التعليقات (0)