سياسة دولية

إطلاق نار وإغلاق صالة الوصول في مطار ميامي.. لماذا؟ (فيديو)

الشرطة الأمريكية: كان حادثا أمنيا والوضع في المطار تحت السيطرة- تويتر
الشرطة الأمريكية: كان حادثا أمنيا والوضع في المطار تحت السيطرة- تويتر
أطلقت الشرطة الأمريكية الرصاص على شخص في مطار ميامي بولاية فلوريدا، واضطرت سلطات المطار إلى إغلاق إحدى صالات الوصول.

وقال شهود عيان وفقا لصحيفة "ديلي نيوز" الأمريكية، إن الشخص كان يحمل سكينا، وكان يتصرف بطريقة غير طبيعية، ويبدو أنه كان تحت تأثير الكحول.

ويشهد مطار ميامي حاليا حركة طيران مكثفة في ظل عملية الإخلاء الجارية تحسبا لوصول إعصار إيرما الذي خلف حتى الآن 15 قتيلا على الأقل لدى مروره بمنطقة الكاريبي.


ودعت سلطات ولاية فلوريدا السكان إلى إخلاء منازلهم استعدادا للإعصار المدمر، وأضافت أنها اتخذت الاحتياطات اللازمة لحماية نحو ثلاثة ملايين مقيم في مدينة ميامي، وأكدت أن مناطق أخرى في ولاية فلوريدا اتخذت الإجراءات نفسها من حيث إغلاق أماكن العمل والمدارس وتنبيه المواطنين لإخلاء منازلهم.

وقالت شرطة ميامي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كان حادثا أمنيا، والوضع في المطار تحت السيطرة، وتباشر السلطات المختصة التحقيق في الحادث".

وأوضحت أن ضباط فريق احتواء الحوادث استجاب على الفور، وتوجه إلى المنطقة التي يوجد بها الرجل، مشيرة إلى أن "الرجل ركض إلى المنطقة المحظورة (داخل المطار) وشق طريقه إلى مكان وقوف الطائرات، وحدثت مواجهة بين الرجل وأحد الضباط، وقام الضابط بإطلاق الرصاص عليه".

ويواصل الإعصار "إيرما" سيره المدمر نحو سواحل ولاية فلوريدا جنوب شرقي الولايات المتحدة، وقدرت الأمم المتحدة أن نحو 37 مليون شخص قد يتضررون جراء هذه الكارثة الطبيعية.

وذكرت مصلحة الأرصاد الجوية الأميركية أمس الأربعاء أن المنطقة لم تشهد إعصارا بحجم "إيرما" منذ الإعصار "سان فيليب" عام 1928 الذي أسفر عن مقتل 2748 شخصا.
التعليقات (0)

خبر عاجل