فنون منوعة

الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا يدخل في غيبوبة

عبد الرضا خلال تلقيه العلاج في أحد المستشفيات سابقا- تويتر
عبد الرضا خلال تلقيه العلاج في أحد المستشفيات سابقا- تويتر
قال مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا تدهورت اليوم ودخل في غيبوبة بعد إصابته بجلطة في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

وقال الصحفي الكويتي صلاح مخارش على حسابه بموقع تويتر: "الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا يرقد في العناية المركزة بإحدى مستشفيات لندن ووضعه الصحي حرج دعواتنا لأبو عدنان بالشفاء".


وتفاعل مغردون كويتيون مع أنباء الحالة الصحية لعبد الرضا ونشر عدد منهم مقاطع قديمة من مسرحياته ووصفوه بأنه "زارع الابتسامة".





فيما تداول مغردون آخرون صورا قديمة لعبد الرضا خلال بداياته في التمثيل.





وولد عبد الحسين عبد الرضا عام 1939 ويعد من أشهر الممثلين الخليجيين والعرب وأحد قلائل الممثلين الذي تجاوزوا الخمسين عاما في مهنة التمثيل في الوطن العربي منذ بداياتهم.

وكان عبد الرضا أحد مؤسسي الحركة الفنية الكويتية وفي الخليج عموما مع مجموعة من الفنانين وأبرزهم الراحلون خالد النفيسي وعلي المفيدي وسعد الفرج وغانم الصالح وإبراهيم الصلال.

وبرع عبد الرضا في التمثيل الكوميدي وله عشرات المسرحيات والمسلسلات وشارك في عدد كبير من الأفلام بالإضافة لكتابته العديد من المسرحيات والأعمال الفنية.
التعليقات (3)
الياس خير بو سالم
السبت، 12-08-2017 03:22 م
لف الف رحمة ونور على روح فنان العرب المخفور له باذن الله الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا ابا عدنان ومثوه الجنه باذن الله وعظم الله اجركم
ابو ادهم
الخميس، 10-08-2017 08:34 ص
سلامات ابو عدنان..
السويدي
الخميس، 10-08-2017 12:37 ص
الله يشفيه

خبر عاجل