رياضة عربية

الإفراج عن مشجعين أردنيين أوقفوا بعد شغب بملعب مصري (شاهد)

الحكم المصري تعرض للضرب بعد اتهامات له بالتحيز في التحكيم- يوتيوب
الحكم المصري تعرض للضرب بعد اتهامات له بالتحيز في التحكيم- يوتيوب
أعلن السفير الأردني في مصر علي العايد، الاثنين، الإفراج عن جميع مشجعي النادي الفيصلي الأردني الذين جرى توقيفهم في مدينة الإسكندرية الليلة الماضية.

واعتقلت السلطات المصرية، أمس الأحد، عشرات المشجعين الأردنيين على خلفية أعمال شغب في ملعب استاد الإسكندرية، بعدما اعترضوا على تحكيم المصري إبراهيم عز الدين، الذي أدار مباراة الفيصلي الأردني مع الترجي التونسي.

وقدم سفير الأردن في القاهرة الشكر للجهات الرسمية المصرية المختصة لتعاونها الكامل بهدف إنهاء هذا الموضوع، لافتا إلى أن التعاون يعكس المستوى المتقدم الذي بلغته العلاقات الأردنية المصرية في مختلف المجالات.

وأوضح العايد في تصريح صحفي أن "عدد الأشخاص المفرج عنهم بلغ 38 مواطنا أردنيا من مشجعي النادي الفيصلي جميعهم بخير وصحة بحمد الله"، مشيرا إلى "أنهم سيعودون بحول الله إلى أرض الوطن الغالي اليوم وفي أول طائرة مغادرة إلى عمّان".

وكان عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وبعض اللاعبين، قد وجهوا ضربات إلى الحكم المصري، إبراهيم عز الدين، بعدما اتهموه بتحيزه لصالح نادي الترجي التونسي.

وشهدت العاصمة الأردنية عمّان، الاثنين، تظاهرات أمام سفارة القاهرة احتجاجا على قمع السلطات المصرية لمشجعي النادي الفيصلي واعتقال العشرات منهم في الإسكندرية.



التعليقات (0)