سياسة عربية

البحرين تعلق على تورط الإمارات في اختراق وكالة أنباء قطر

كذّب وزير الخارجية البحريني تقرير "واشنطن بوست"- أ ف ب
كذّب وزير الخارجية البحريني تقرير "واشنطن بوست"- أ ف ب
علق وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على خبر ضلوع دولة الإمارات العربية المتحدة في اختراق وكالة الأنباء القطرية الرسمية، ونشرها لتصريحات مزورة منسوبة لأمير البلاد.

واعتبر الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، في تغريدة أمس الاثنين، أن "اتهام الإمارات بالاختراق هي أحدث محاولات الأعداء للإساءة ولصب الزيت على النار وتحويل الانتباه عن الحقائق. انتبهوا".

وأضاف وزير الخارجية البحريني: "أخي الدكتور أنور قرقاش (وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية) عبر عن ما في نفوسنا اليوم في لندن. لا نطلب إلا الحق والصلاح للجميع. ولا نريد إلا التكاتف الصحيح والصدق والالتزام".

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أفادت بأن مسؤولين في المخابرات الأمريكية كشفوا أن الإمارات هي التي قامت بقرصنة حساب وكالة الأنباء القطرية في شهر أيار/ مايو الماضي، وفبركت تصريحات للأمير تميم بن حمد آل ثاني.

وكذبت الإمارات ما جاء في تقرير "واشنطن بوست"، وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، في وقت سابق من الاثنين، ردا على سؤال بعد كلمة ألقاها في "تشاتام هاوس" في لندن إن "قصة واشنطن بوست ليست صحيحة، ليست صحيحة أبدا"، متابعا بأن القصة "ستموت" في الأيام القليلة القادمة.
التعليقات (1)
علي
الثلاثاء، 18-07-2017 11:01 ص
ان لم تستحي يادرام الزباله افعل ما تشاء الذي تتغنى بأسمه قراقوش اتهم السعوديه بالارهاب حكومة ابوظبي معروفه بالخسه والدنأه لا امان لها ماذا تتوقع من ايراني الاصل وشيعي كلب وليه الفقيه قراقوش غير الكذب والانكار

خبر عاجل