فنون منوعة

كاظم الساهر يعلق على سيطرة الجيش على الموصل (فيديو)

كاظم الساهر
كاظم الساهر
نشر الفنان العراقي كاظم الساهر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تسجيلا مصورا، علق فيه على سيطرة الجيش العراقي على مدينة الموصل، التي كانت تحت سيطرة تنظيم الدولة.

وقال المغني المعروف في الفيديو: "شكرا لقواتنا المسلحة، شكرا لجيشنا الباسل، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ".

وأضاف: "شكرا لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم، ورووا بها أزهار الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم، ولكم الذكرى الطيبة دائما وأبدا، شكرا لكم وأنتم تقدمون للشعب هذه الهدية العزيزة".

وتابع: "وأنت يا نينوى، يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان.. قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب".

واختتم رسالته قائلا: "شكرا لكل العراقيين الذين تعاونوا وتوحدوا على صنع هذا الانتصار الرائع، وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة، هنيئا لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم".


2
التعليقات (2)
يزيد
الخميس، 13-07-2017 05:28 م
عفية كاظم الان انت واحد من شعب لا يستحي. كنت احترمك لكنك لا تختلف عن غيرك من الفنانيين التافهين الكذابين اللحاسيين. هذا الجيش الذي تصفه بالبطولة هو سبب دمار الموصل و قتل عشرات الالاف من المواصلة و يمكن فوق الـ 100 الف. هذا الجيش و ضباطه و قادته و حزب الدعوة الحاكم الذي يقتل المواصلة الان و يقاتل بضع مئات من داعش الان في 2017 هو نفسه الذي لم يصمد أمام بضع مئات من داعش في 2014 و هرب كالفيران بالملابس الداخلية كلهم هربوا لانهم أجبن من يدافعوا عن السكان المدنيين امام داعش و تركوا المدنيين لوحدهم يعانون لثلاث سنوات و عندما رجعوا ايضا كل ما فعلون هو تدمير و قتل المدنيين. هل تعرف لماذا هربوا الابطال في 2014 ببساطة لأنه لم تكن هناك قوات أمريكية على الارض تدعمهم و تقصف لهم و تقاتل عنهم و في 2017 رجعوا الابطال و معهم الامريكان، الان استرجلوا الامريكان معهم فهم ابطال، فهل البطولة و الرجولة ان تستعين بالاجنبي على قتل شعبك و تدمير مدينة اعرق من بغداد و اعرق من البصرة و اعرق و اشرف و اطهر من النجف و كربلاء و الكوفة و كل الائمة الشيعية و مراقدهم و اقدم مدينة عراقية لازالت مسكونة من الالاف السنين. ام الرجولة ان تدافع عن المدنيين و تحمييهم. اذا دولة كانت داعش خرافية و مجرمة و خارجية و ظالمة فدولة ابو بريص الشيعية دولة الزواحف المتخلفة دولة اللطامة و الاكاذيب و الحرامية و المخدرات و الدعارة و الانحراف ليست باحسن منها فالاثنان خرى اخو البول و انت كان عليك ان لا تتدخل بهذه النجاسة اذا كنت تريد ان تحافظ على نظافة اسمك لكنك انت واحد من هذه القاذورات التي سممت مجتمعنا و مع الاسف صرفت فلوس على حفلاتك و وقت على متابعة اعمالك.
كاظم
الثلاثاء، 11-07-2017 09:39 ص
لا ادري عن اي انتصار يتحدثون موصل رجعت مدمرة ارضا وشعبا. وعن اي جيش بطل يتحدث الساهر وهو الذي سلم الموصل لقوى الشر. نريد من العراقيين خصوصا الذين في الخارج ان يتشجعوا ويقولو الحقيقة ويكفي التملق