سياسة عربية

حماس: صفقة القرن لن تمر مهما ساءت الأوضاع الإقليمية

موسى أبو مرزوق كشف أن دعوات التوجه نحو الصهاينة ليست بريئة- ا ف ب
موسى أبو مرزوق كشف أن دعوات التوجه نحو الصهاينة ليست بريئة- ا ف ب
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن "صفقة القرن" لن تمر مهما ساءت الأوضاع الإقليمية.

وكتب عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق، في تغريدة على "تويتر"، لن تمر صفقة القرن مهما ساءت الأوضاع الإقليمية، وانشغل الإقليم بنفسه...".

وشدد في التغريدة ذاتها، على أن "إسرائيل" لن تكون جزءا من المنطقة ما دامت القدس والأقصى عنوان المرحلة.


وكشف أبو مرزوق أن "دعوات التوجه نحو الصهاينة ليست بريئة، مهما كانت الذريعة، قائلا: "لمن أراد معرفة الحق فلينظر أين سهام الأعداء تتجه، ولم تكن يوما اتفاقيات أوسلو تمثلنا".


وكتب في تغريدة أخرى: "لقد حسم المولى عز وجل أعداء المؤمنين بقوله (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا)".

التعليقات (2)
عربي بلا هوية
السبت، 01-07-2017 05:54 م
أعدت لي الامل بعد أن كادت ثقتي تهتز بحماس بعد اخبار تعاونها مع دحلان.
عمر يعقوب
السبت، 01-07-2017 05:17 م
مجاهدو فلسطين في غزة تحيط بهم بيئة جد معادية للإسلام والمسلمين، وهذه البيئة تحاصرهم من كل الجهات وذات جبروت وخيانة تاريخية عارية عن الأخلاق والإنسانية، خاصة من الجانب المصري، السيسي ذلك الفرعون الصغير، لماذا أقول الفرعون الصغير؟ لأنه مجرد عبد وخادم مطيع للصهاينة ، أما فرعون الملعون فكان فعلا سيدا، وغزة لا تعاني من حصار المحيطين بها فقط بل تعاني من العداء ومحاربة الأعراب لها، الحاكمون بالوكالة من قبل المعسكر الصهيو صليبي، وأقصد المدجنة الصهيو صليبية ممثلة في الخمَّارات الأعرابية، والبعرينوغيرها. لكن ما هو الحل فلا طاقة لمجاهدي فلسطين برد هذا العدوان العالمي الشرير، فأنا أقول :استعينوا بالله واصيروا عسى الله أن يهلك عدوكم.