سياسة عربية

إماراتي مقرب من حكام أبو ظبي يشبه دول الحصار بـ"كفار قريش"

القاسمي أحد أبرز المنادين بانفصال اليمن الجنوبي- أرشيفية
القاسمي أحد أبرز المنادين بانفصال اليمن الجنوبي- أرشيفية
فاجأ أكاديمي إماراتي مقرب من حكام أبو ظبي، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بقوله إن مقاطعة دول الحصار لقطر، يشبه مقاطعة كفار قريش، لبني هاشم وبني عبد المطلب، من أجل الضغط على النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

ونشر الكاتب والأكاديمي خالد القاسمي، وثيقة مقاطعة كفار قريش للنبي عليه السلام، وعلق عليها: "هذه وثيقة المقاطعة التي فرضتها قريش على بني هاشم وبني عبدالمطلب للضغط على رسول الله، فمن تكون قطر حتى لا نقاطعها؟".

ولم يتوان القاسمي عن شتم شعب قطر، وحكامها، زاعما أنهم السبب في ابتعاده عن العبادات في شهر رمضان.

القاسمي الذي يظهر باستمرار على "الإخبارية" السعودية، وفضائيات مصرية، وخليجية، استدرك تغريدته المثيرة للجدل، قائلا: "حينما شبهنا مقاطعة قطر بحلف قريش ضد بني هاشم مع المفارقة الزمنية، والاختلاف الجوهري، لأن مقاطعة حلف قطر يعني مقاطعة الإرهاب والفوضى والخراب".

يذكر أن خالد القاسمي يعد أحد أبرز المنادين بضرورة انفصال الجنوبيين في اليمن، وعادة ما ينتقص من اليمن الشمالي، ويضعه بكفة واحدة مع تنظيم الدولة، وغيره.










التعليقات (11)
جمال علي
الإثنين، 26-06-2017 04:56 م
لها الشرف قطر ان تكون في هذا المكان . ولكم الخزي والعار انثم في هذا المكان . لان فعلا هذا مافعلوه كفار قريش مع الحبيب محمد صلوات الله عليه وسلامه
عبد الباسط بالمشري
الإثنين، 26-06-2017 03:04 م
يكفينا انه شبه الدول المحاصرة بكفار قريش
عبدالرزاق
الإثنين، 26-06-2017 01:15 م
السكوت عن الاحمق جوابه
Rafat
الإثنين، 26-06-2017 12:12 م
عنجد هذا الغبي دكتور.؟ لأنه كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا.
ابو فراس جوده
الإثنين، 26-06-2017 02:26 ص
دائما اول الغيث قطر(مطر) يحاولون حجب الفكر يحاولون الضغط على الفكر العربى ليظل حبيسا خلف اسوار القصور ليشعروا بالامان الدائم على عروشهم ليست قطر المسئولة عن الثورات العربيه وانما كل ما زاد الضغط حتما يكون الانفجار والمعركه الوم هى بين قناة الجزيره وبين طغاة العصر

خبر عاجل