رياضة عربية

الاتحاد السعودي يرد على تصرف لاعبيه في مباراة أستراليا

الصحف الإنجليزية هاجمت تصرف لاعبي المنتخب السعودي- يوتيوب
الصحف الإنجليزية هاجمت تصرف لاعبي المنتخب السعودي- يوتيوب
خرج الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس، ليوضح موقفه من تصرف لاعبي المنتخب في مواجهة أستراليا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وقال الاتحاد السعودي في بيان له نشر على موقعه الإلكتروني: "يعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسفه العميق، ويعتذر بدون تحفظ عن أي فعل ناجم من أعضاء الفريق الذي مثل المنتخب السعودي في مواجهة أستراليا، وعدم التزامهم الصمت بدقيقة الحداد على ضحايا الهجوم الإرهابي في لندن".

وأضاف البيان: "لم يقصد اللاعبون عدم احترام الضحايا أو أي فرد تضرر من تلك الفظائع، وإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدين جميع أعمال الإرهاب والتطرف، ويقدم تعازيه لأسر الضحايا، وحكومة وشعب المملكة البريطانية المتحدة". 

وامتنع لاعبو المنتخب السعودي عن الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراتهم ضد أستراليا، على ضحايا تفجيرات لندن الأخيرة، في حين وقف لاعبو الفريق المنافس.

وهاجمت الصحف الإنجليزية والعالمية لاعبي المنتخب السعودي بعد ذلك الموقف، مما دفع الاتحاد لإصدار بيان رسمي، يوضح من خلاله موقفه تجاه الواقعة.

وخسر المنتخب السعودي صباح اليوم من نظيره الأسترالي بهدفين مقابل ثلاثة في الجولة الثامنة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018. 

بهذه النتيجة، تجمد رصيد السعودية عند 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اليابان المتصدر (لها مباراة بنفس الجولة)، ومتفوقًا على أستراليا (الثالث) بفارق الأهداف.
التعليقات (2)
لا حول ولا قوة إلا بالله
السبت، 10-06-2017 02:24 ص
الذي لا يؤمن بدقيقة صمت صار تصرف مشين،ما هذه العبقرية أن تقف وأنت لا تعرف من تعبد.
خبير كلاب
الجمعة، 09-06-2017 06:06 م
بلد إرهابي هو وأسرته الحاكمة من ال سلول وشعبه إرهابي أكثر من نظامه ، ليس عندهم أي اعتبار لحياة البشر وأكبر دليل هو محاصرة قطر واشتراك الشعب السعودي بممارسات قذرة وحقيرة ضد القطريين الذين كانوا متواجدين في السعودية.

خبر عاجل