سياسة عربية

برنامج بقناة أبو ظبي يتهم الإخوان بهدم قيم المجتمع الإماراتي

البرنامج اتهم الإخوان بخداع الإماراتيين وتكفيرهم- يوتيوب
البرنامج اتهم الإخوان بخداع الإماراتيين وتكفيرهم- يوتيوب
هاجم برنامج وثائقي بثه تلفزيون أبو ظبي الرسمي في الإمارات جماعة الإخوان المسلمين واتهم أعضائها ببث فكر تكفيري بين الناس وهدم أسس المجتمع الإماراتي.

وتحدث البرنامج الذي حمل اسم "دهاليز الظلام" عن نشأة الجماعة في مصر وإقبال الإماراتيين عليها وشارك فيه مجموعة من الإعلاميين والأكاديميين بالإضافة لأشخاص كانوا أعضاء في التنظيم.

وقال أحد الأكاديميين المتحدثين في البرنامج وهو الدكتور علي راشد النعيمي إن الطلبة الإماراتيين الذين درسوا في الدول العربية عادوا إلى بلادهم حاملين لفكر الإخوان وقاموا ببثه في المرافق التعليمية.

وقال إن من العوامل التي ساهمت في ظهور الإخوان في الإمارات توفر فرص العمل في دول الخليج وقدوم حملة فكر الإخوان للعمل فيها وتغلغلهم في قطاع التعليم والسيطرة عليه.

ويشير البرنامج إلى أن الإخوان في الإمارات كفروا المجتمع ووصلوا إلى مستويات كبيرة مثل وزارة التعليم وقام الوزير في حينه بتعيين موظفين من الإخوان للسيطرة على القطاع بالإضافة لسيطرتهم على إدارة المناهج وتغيير المناهج بما يتطابق مع فكر الإخوان بحسب ما ورد فيه. 

وزعم الداعية المثير للجدل وسيم يوسف وهو أردني حاصل على الجنسية الإماراتية أن مؤسس الجماعة حسن البنا كان يرشح نفسه ليكون خليفة للمسلمين والمؤمنين.


التعليقات (6)
Rami
الثلاثاء، 16-05-2017 11:50 ص
طبعا سامحكم الله أيها الأخوان. لقد هدمتم قيم المجتمع الإماراتي القائم على الدعارة والخمر والمخدرات والعلاقات بين الشباب والبنات(boyfriend/girlfriend). يعني خربتوا هل المجتع الراقي.
مُواكب
الإثنين، 15-05-2017 11:28 م
محمد بن زايد جاء بالسيسي وجنرالاته اللصوص لِحكم مصر , ويُجاهد من أجل فرض حفتر على الليبيين , ويتكفل بدفع نفقات العدوان الروسي على أهل السنة السوريين, ويُريد تقسيم اليمن بين الشمال والجنوب. لماذا كل هذا العداء لِأُمة محمد عليه الصلاة والسلام ؟ شعب الإمارات قد يُجيب يوماً على هذا السؤال .
الشريف الحسني
الإثنين، 15-05-2017 10:47 م
إذا كان فكر الإخوان هو الذي هدم القيم الإماراتيه .. فمعنى ذلك أن الإمارات كانت بدون قيم ، حتى جاء الإخوان و أقاموا فيها القيم .
سامي
الإثنين، 15-05-2017 09:09 م
على من تضحكون يا محتلي الامارات انتم مجرد عصابات ومافيا ليس إلا ولولا الغرب لانتهيتم من زمان ولذلك تنفذون ما يملون عليكم من تعليمات. الاخوان اشرف منكم واتحداكم ان تقبلوا بمناظرتهم على الهواء ان كان فيكم ذرة من خير.
وفيق مرعشلي
الإثنين، 15-05-2017 07:17 م
ابو ظبي صادقة .. لأن مجتمعهم قائم على الدعارة و اباحة المحرمات و قتل المسلمين المستضعفين و مظاهرة الكفار المحاربين