سياسة عربية

قاض مصري يتهجم على خطيبة مجند ويقتله بالرصاص (فيديو)

بعد عراك بالأيدي قام القاضي بإخراج مسدسه وقتل الشاب بطلقة في صدره- تويتر
بعد عراك بالأيدي قام القاضي بإخراج مسدسه وقتل الشاب بطلقة في صدره- تويتر
قتل قاض مصري في محكمة الجنايات مجندا بعد مشادة كلامية حصلت بينهما مساء أمس الأربعاء على خلفية تعرض القاضي لخطيبة المجند.

وقالت خطيبة المجند مؤمن أغا (23 عاما) إنها توجهت لمنزل معارفها لإحضار بعض الحاجيات لوالدتها وتواصلت مع خطيبها لاصطحابها بعد انتهاء زيارتها، لكن رئيس المحكمة الذي يسكن في ذات البناية أوقفها وشرع في الصراخ عليها واتهمها بأنها سارقة.

وأشارت إلى أنها اتصلت بخطيبها وطلبت منه القدوم فورا بسبب شخص يتهجم عليها وبعد حضور مؤمن طلب من القاضي الحديث معه فقط لحل الإشكال.

وأوضحت خطيبة مؤمن خلال لقاء مع فضائية مصرية أن المشادة الكلامية تطورت بينهما إلى عراك بالأيدي انتهى بإخراج القاضي مسدسه وإطلاق طلقة واحدة مباشرة إلى قلب مؤمن ما أدى إلى مقتله على الفور.

وقال مقدم البرنامج وائل الإبراشي: "هقول تاني وتالت رئيس محكمة جنايات يقتل شابا مجندا يستعد للحياة بعد التجنيد بسبب حوار لا يستحق كل هذا الانفعال وكان يمكن أن يستخدم كل الأدوات القانونية لكن للأسف فضل استخدام السلاح فضيع نفسه وضيع شابا وحطم عائلات والأهم من ذلك أن يطبق القانون على الجميع".

وكان مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة قال إن القاضي بدرجة رئيس بمحكمة الاستئناف ومعار إلى دولة الكويت وأطلق الرصاص على مؤمن أمام مدخل مبنى سكني من مسدسه الشخصي.

وقال المصدر إن القاضي قام بتسليم نفسه وسلاحه لأحد أقسام الشرطة وتم توقيفه وإحالة الجثة للتشريح لاستكمال بقية التحقيقات.





التعليقات (1)
مصري
الجمعة، 05-05-2017 09:42 م
في دولة السيسي ، دولة العسكر دولة الظلم و التعريض يبرأ الظالم ، ويتهم البرئ ، وهكذا دائما القضاء الشاخخ .