حول العالم

بعد 43 عاما من الغياب.. سيدة مصرية تعود لحضن عائلتها (شاهد)

تمكن أهلها من التعرف عليها بعد عرض قصتها على برنامج تلفزيوني- يوتيوب
تمكن أهلها من التعرف عليها بعد عرض قصتها على برنامج تلفزيوني- يوتيوب
تمكنت سيدة مصرية (50 سنة) من العودة إلى أهلها بعد اختفائها عنهم لمدة 43 سنة، بعدما عرضت قصتها على برنامج تلفزيوني.

وكشفت زكية لبرنامج "صبايا الخير" الذي تبثه قناة "النهار"، أنها اختفت عن أهلها منذ كانت طفلة، مضيفة أنها كانت تعيش في منطقة فلاحية، دون أن تعرف بالضبط أي بلدة.

وتابعت المرأة بأن سيدة كانت تربطها علاقة وطيدة بوالدتها، ألحت على الأخيرة بأن تسمح لها باصطحابها للعيش معها في المدينة، لكنها لم تتمكن من رؤية عائلتها ثانية بعد أن ذهبت مع صديقة أمها.

وأوضحت أن شهادة ميلادها عليها اسم الأب الذي تبناها، "أما والدي البيولوجي فلا أعرف عنه أي شيء سوى اسمه الأول "سلطان".. وأمي اسمها "كبرية" وإخوتي سيد وأم هاشم وشمس ومحمد وهدى". مضيفة أن"أمنيتي في الحياة هي أن أعرف عائلتي وأتواصل معهم".



بعد يوم من عرض البرنامج تمكنت زكية من العودة لأهلها، إذ زارها كل من ابن أخيها وابن أختها، لكنها لم تطمئن لهما إلا بعدما تحدثت معهما مطولا، قبل أن يصطحباها إلى الأهل.

وقال ابن أخيها إنه لم يتمكن من مشاهدة البرنامج، لكن ابنة خالته اتصلت به لتخبره بأن عمته التي اختفت منذ مدة تظهر في برنامج على التلفزيون وتسأل عن أهلها.

وأضاف الشاب: "أرسلت لي ابنة خالتي مقطع فيديو من البرنامج وصورا، وتمكنت من معرفة عنوان عمتي من بطاقتها التي ظهرت على الشاشة، وجئت لزيارتها أنا وابن عمتي.. لم نكن نتوقع أننا سنلتقيها".
التعليقات (0)