رياضة دولية

هكذا انفعل كريستيانو بعد هدف ميسي القاتل بالكلاسيكو (فيديو)

ويدين برشلونة بفوزه للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف النقاط الثلاث- يوتوب
ويدين برشلونة بفوزه للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف النقاط الثلاث- يوتوب
أبدى النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو انزعاجا وانفعالا، بعد هدف ميسي القاتل خلال المباراة التي جرت بين "الملكي" وبرشلونة الأحد على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة 33 من منافسات الليغا.

ويظهر الفيديو كيف انفعل "الدون" بعد هدف الفوز لبرشلونة ويبدو وكأنه يحمل المسؤولية لزملائه في قبول هدف في الوقت القاتل من المباراة التي كانت تسير للتعادل 2-2.

ويأتي الفوز الثمين لبرشلونة بعد أيام معدودة على خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بتعادله السلبي على أرضه إيابا أمام يوفنتوس الإيطالي الذي فاز ذهابا في تورينو 3-0.

ويدين برشلونة بفوزه للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد أن كان أيضا صاحب هدف التعادل الأول في الدقيقة 33 بعدما افتتح ريال التسجيل عبر البرازيلي كاسيميرو (28).

وتقدم برشلونة للمرة الأولى في الدقيقة 73 عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لكن الريال أدرك التعادل عبر البديل الكولومبي خاميس رودريغيز (86) رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد قائده سيرخيو راموس في الدقيقة 77.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قال ميسي كلمته وسجل هدفه الـ500 بقميص النادي الكاتالوني الذي تصدر بفارق الأهداف قبل 5 مراحل على ختام الموسم لكن ريال يملك مباراة مؤجلة.


                                           

 
التعليقات (0)

خبر عاجل