أخبار متعلقة

بن دغر

حكومة اليمن تعلن السيطرة على "الزاهر" بالكامل من الحوثي

أعلن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، الاثنين، أنه "تمكن الجيش والمقاومة في اليمن من استعادة مركز مديرية الزاهر بعد معارك ضارية مع الحوثيين".

05-Jul-21 02:32 PM

مستشار هادي: لن ننتصر على إيران بعاصمة ممزقة باليمن

حذر مستشار الرئيس اليمني، أحمد عبيد بن دغر، من الاستحواذ على السلطة في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة جنوبا، الخاضعة لسيطرة "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا، كون ذلك سيكون سببا للفوضى وضياع ما تم تحريره من الحوثيين.

24-Dec-20 02:37 PM

ابن دغر يهنئ حزب الإصلاح باليمن ويشيد بتضحياته

هنأ رئيس الوزراء اليمني السابق، أحمد بن دغر، حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيسه.

15-Sep-20 04:03 PM

مسؤول يمني سابق: اشتباكات عنيفة بسقطرى.. ويوجه نداءات

أكد رئيس الوزراء اليمني السابق، أحمد بن دغر، الجمعة، اندلاع اشتباكات عنيفة في جزيرة سقطرى، بين المجلس الانتقالي اليمني والقوات الحكومية، موجها نداءات عاجلة للسعودية والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

01-May-20 09:28 AM

مستشار الرئيس اليمني يهاجم "معرقلي" اتفاق الرياض بعدن

هاجم مستشار الرئيس اليمني أحمد عبيد بن دغر، الأحد، معرقلي تنفيذ اتفاق الرياض في مدينة عدن، متهما إياهم بـ"فاقدي الخيال والبصيرة".

16-Feb-20 10:32 PM

هادي يعين "بن دغر" مستشارا له بعد عام من إقالته

عين الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأربعاء، رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر مستشارا له، بعد عام من إقالته، وذلك في قرار رئيسي، نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

23-Oct-19 07:56 PM

رئيس الوزراء اليمني: غدر الأخ والصديق وراء أزمة انهيار العملة

حمل رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، أحمد عبيد بن دغر، مسؤولية أزمة انهيار العملة الوطنية لـ"غدر الصديق والعدو"، ومساعي تمزيق وحدة البلاد.

06-Oct-18 09:18 PM

بن دغر يهنئ بالنصر في الحديدة ونجاة "الزنداني" من الاغتيال

هنأ رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر، الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، بما وصفه اقتراب النصر في الحديدة واليمن، بعد معارك خاضتها القوات اليمنية مع الحوثيين..

28-May-18 10:59 AM

بن دغر يعلن "انتهاء الأزمة" مع الإمارات في سقطرى ويغادرها

أعلن رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر الاثنين "انتهاء الأزمة" بين السلطة المعترف بها دوليا والإمارات في سقطرى بعد التوصل إلى اتفاق يقضي بإعادة الأوضاع في الجزيرة إلى ما كانت عليه قبل الانتشار العسكري الإماراتي فيها..

14-May-18 03:19 PM

إندبندنت: الإمارات تورط سقطرى في الحرب الأهلية

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا أعدته بيثان ماكرنان ولوسي تاورز، تقولان فيه إن جزيرة سقطرى دخلت رسميا في الحرب الأهلية اليمنية..

10-May-18 06:06 PM

هجوم إماراتي على رئيس وزراء اليمن والإخوان بسبب سقطرى

شنت وزارة الخارجية الإماراتية هجوما على رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر، وجماعة الإخوان المسلمين. ? ?شنت وزارة الخارجية الإماراتية هجوما على رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر، وجماعة الإخوان المسلمين.

06-May-18 11:41 PM

مصدر لـ"عربي21": التحالف يمنع بن دغر من العودة لمدينة عدن

كشف مصدر يمني مسؤول أن رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، يواجه قرارا من التحالف العربي الذي تقوده السعودية، يمنع عودته إلى مدينة عدن (جنوبي البلاد)، التي غادرها قبل شهرين تقريبا.

08-Apr-18 01:00 AM

حكومة اليمن ترفض تكميم الأفواه والإصلاح يتضامن مع صحفيين

يتعرض الصحفيون اليمنيون لموجة جديدة من حملات القمع والاعتقال من حلفاء الإمارات في جنوب ولبلاد وشرقها، وسط تصاعد ردود الفعل المناهضة لهذه الانتهاكات، التي طالت صحفيين اثنين في الأيام القليلة الماضية.

01-Mar-18 06:06 AM

4 سيناريوهات حول زيارة رئيس حكومة اليمن للرياض

أثارت مغادرة رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها، أحمد عبيد بن دغر، لمقر إقامته في مدينة عدن (جنوبا)، باتجاه العاصمة السعودية، مساء الجمعة الماضية، تكهنات كثيرة عن نتائج هذه الزيارة، التي جاءت في توقيت حرج تعيشه المدينة الساحلية.

20-Feb-18 06:27 AM

انفصاليو اليمن: الأمر سيخرج عن السيطرة إذا لم تُقَل الحكومة

أعلن ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم من دولة الإمارات جنوبي اليمن، مساء الأحد، التزامه بـ"الخيار السلمي"، عقب الاشتباكات الدامية بين قوات تابعة له وألوية الحماية الرئاسية التابعة لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي في مدينة عدن، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى بالعشرات.

29-Jan-18 01:33 AM

ابن دغر يدعو التحالف العربي لإنقاذ اليمنيين من الجوع

وجّه رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر مساء الثلاثاء "نداءا عاجلا" إلى دول التحالف العربي بقيادة السعودية طالب فيه بـ"إنقاذ اليمنيين من جوع محتم

16-Jan-18 07:44 PM