أخبار متعلقة

محمد بن راشد آل مكتوم

"سكاي نيوز" تسلط الضوء على أملاك حاكم دبي ببريطانيا

أعاد ظهور الشيخة لطيفة بن محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، والمحتجزة منذ أعوام بعد احتجازها وهي تحاول الهرب خارج الإمارات، تسليط الضوء على رئيس وزراء الإمارات، وأحد أقوى الشخصيات وأثراها في الشرق الأوسط.

18-Feb-21 05:19 PM

"رايتس ووتش": حكام الإمارات يتصرفون وكأنهم فوق القانون

دعت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، السلطات الإماراتية، إلى الإفراج عن ابنتي حاكم دبي، بعد كشف محكمة بريطانية أنهما محتجزتان رغما عن إرادتهما.

11-Mar-20 01:12 PM

رفض طلب حاكم دبي بشأن سرية قضيته مع الأميرة هيا

رفضت محكمة الاستئناف البريطانية، طلب حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، بشأن الحفاظ على سرية الأحكام القضائية، في نزاعه مع الأميرة هيا بنت الحسين، بشأن طفليها..

29-Feb-20 10:16 AM

ديلي تليغراف: الأميرة هيا تتحدث عن مخاوف على حياتها

نشرت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، تقريرا للصحفي بيتر ستانفورد، تحدث فيه عن المخاوف التي باتت تلاحق الأميرة الأردنية هيا الحسين، زوجة رئيس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، بعد فتح الأميرة لملف طلاقها.

10-Jul-19 11:38 AM

الغارديان: مع اقتراب مهرجان دبي مطالب بإطلاق أحمد منصور

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا، تقول فيه إن عددا من الفنانين والكتاب وقعوا على رسالة حاولوا فيها لفت النظر إلى قضية الناشط الإماراتي أحمد منصور، وطالبوا فيها السلطات الإماراتية بالإفراج عنه..

14-Jan-19 01:44 PM

حاكم دبي يمازح غادة عبد الرزاق ويربت على كتفها (فيديو)

ظهر نائب رئيس دولة الإمارات العربية، وحاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد المكتوم، في مقطع فيديو، وهو يمازح الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق ويربت على كتفها.

17-Oct-16 10:34 PM

حاكم دبي يريد تعيين وزير تحت سن الـ25 في حكومة الإمارات

عبر حاكم الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن رغبته في تعيين شاب أو شابة تحت سن الـ25 وزيرا في حكومة الإمارات.

03-Feb-16 05:55 PM