أخبار متعلقة

ميدي

لواء من الجيش السوداني يغادر اليمن بعد انتهاء مهامه

غادرت قوات سودانية قوامها "لواء كامل" اليمن، بعد انتهاء مهامه في عمليات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، شمال غربي البلاد.

27-Aug-18 12:24 AM

وزير يمني يعلن استعادة مدينة ميدي من الحوثيين بالكامل

قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، الثلاثاء، إن "قوات الجيش الوطني وبدعم وإسناد كبيرين من التحالف العربي بقيادة السعودية تم تحرير وتطهير مدينة ميدي بشكل كامل من المليشيات الحوثية الإيرانية"..

11-Apr-18 03:39 PM

اليمن: مقتل 5 خبراء "ألغام بحرية "من الحوثيين قبالة سواحل ميدي

قال الجيش اليمني الأحد، إن قواته قتلت 5 خبراء حوثيين في زراعة الألغام البحرية قبالة سواحل مدينة ميدي غربي البلاد.

22-Jan-18 01:41 AM

"عربي21" تكشف أسباب تعثر الجيش اليمني في ميدي وحرض‎

يبحث اليمنيون عن إجابات حقيقية لتعثر قوات الجيش اليمني في محوري حرض وميدي الحدوديين مع السعودية، في ظل غموض يلف الانتكاسات المتكررة لقوات المنطقة العسكرية الخامسة المسؤولة عن إدارة العمليات الحربية في هاتين الجبهتين..

13-Nov-16 09:37 AM

المقاومة اليمنية تستعيد ميدي ومؤشرات على انهيار التهدئة

استعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية مدينة ميدي القريبة من البحر الأحمر شمال غربي اليمن من قبضة المتمردين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، ما يشير إلى انهيار التهدئة في الجبهة الحدودية مع السعودية.

27-Mar-16 08:06 PM

تعزيزات جديدة لقوات المقاومة اليمنية تصل مدينة ميدي الساحلية

عززت قيادة الجيش الموالي للحكومة الشرعية باليمن، جبهات الساحل الشمالي الغربي بدفعة جديدة من القوات التي وصلت مساء الجمعة، مدينة ميدي الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

13-Feb-16 02:03 AM

تعزيزات عسكرية تصل "ميدي وحرض" على حدود السعودية-اليمن

دفع التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مساء الاثنين، بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى جبهتي ميدي الساحلية وحرض الواقعة على الشريط الحدودي الشمالي الغربي مع المملكة.

02-Feb-16 12:30 AM