أخبار متعلقة

يحيى حوى

يحيى حوى يطلق عمله الفني الجديد "بحلم أعيش" قريبا (شاهد)

أعلن الفنان السوري، يحيى حوى، اقتراب إطلاق عمله الفني الجديد "بحلم أعيش"، من كلمات الأستاذ فراس أبو هلال، وألحان مالك نور.

25-Mar-22 11:11 AM

الفنان يحيى حوى مصاب بكورونا ويرقد في "العناية"

بعد نحو عشرة أيام من كشف الفنان السوري يحيى حوى عن إصابته بفيروس كورونا، ذكرت صفحته الرسمية أن حالته ساءت واضطر للدخول إلى غرفة العناية المشددة الخميس

25-Sep-20 11:22 PM

يحيى حوى يطرح أغنية خاصة بالعيد تتضمن مفاجأة

كشف الفنان السوري المعروف يحيى حوى أنه يقوم حالياً بإنتاج أغنية خاصة بالعيد سيطرحها على جمهوره قبل أيام من نهاية شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد، لكنه قال إنها تتضمن مفاجأة.

14-May-19 04:47 PM

لأول مرة.. يحيى حوى يغني مع أشهر موسيقار تركي

كشف الفنان السوري المعروف يحيى حوى أنه سيظهر لأول مرة خلال الأسابيع المقبلة في برنامج فني متخصص مع الموسيقار العالمي والتركي المعروف "آي تتش" في برنامج تلفزيوني هو الأول من نوعه عربياً على الاطلاق.

13-May-19 04:42 PM

يحيى حوى لــ"عربي21": نعم أفكاري تغيّرت.. وهذه هي الأسباب

أقر الفنان السوري المعروف يحيى حوى بأن الكثير من أفكاره وآرائه السابقة قد تغيرت، كما أنه اعترف بأن جمهوره لم يُعد مجمعاً على الاتفاق معه في الرأي كما كان عليه الحال في السابق، لكنه فسَّر في مقابلة خاصة مع "عربي21" أسباب وتفاصيل هذه التطورات المتعلقة به وبجمهوره..

09-May-19 11:38 AM

حصري: الفنان يحيى حوى يخص "عربي21" بأغنية جديدة (شاهد)

خصَّ الفنان السوري المعروف يحيى حوى صحيفة "عربي21" الالكترونية بأغنية جديدة لم تُطرح بعد في الأسواق ولم يسبق أن غناها في أي من ألبوماته أو حفلاته، لكنه أكد أنها "سترى النور قريباً".

07-May-19 12:51 PM

يحيى حوى يغني لقطر بعد حصولها على كأس آسيا (شاهد)

عبر الفنان السوري الملتزم يحيى حوى عن فرحته بفوز المنتخب القطري ببطولة أمم آسيا التي أقيمت في الإمارات، بأغنية أطلقها عبر صفحته على تويتر.

01-Feb-19 11:38 PM

المنشد يحيى حوى يطلق كليب "العذراء والمسيح" (فيديو)

أطلق الفنان "يحيى حوى" عملا فنيا جديدا "فيديو كليب" بعنوان "سيدنا المسيح".

24-Dec-15 01:45 AM