أخبار متعلقة

فلورونتينو بيريز

لاعب سابق لريال مدريد يهاجم كريستيانو.. ماذا قال؟

تعرض النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، لهجوم شرس من طرف أحد لاعبي الملكي السابقين، إثر مطالبة "الدون" إدارة النادي بتعديل عقده ورفع راتبه السنوي.

17-Jan-18 05:50 PM

بيريز يبتكر حيلة ذكية لمنع برشلونة من خوض النهائي بالبيرنابيو

ابتكر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورونتينو بيريز، حيلة ذكية وماكرة لمنع إجراء نهائي كأس الملك الذي سيجمع بين برشلونة وإشبيلية على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

16-Feb-16 05:46 PM

أبرز ثلاثة أخبار رياضية ليوم الجمعة في دقيقة (فيديو)

يختار لكم موقع "عربي21" كل يوم أبرز ثلاثة أخبار رياضية ويقدمها لكم في دقيقة واحدة وبحلة إعلامية فريدة من نوعها.

15-Jan-16 11:04 PM

جماهير ريال مدريد ترفع شعار "ارحل" في وجه فلورونتينو بيريز

طالب مشجعو نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز رئيس النادي، تقديم استقالته والرحيل بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بوقف انتقالات الفريق الملكي لفترتين.

15-Jan-16 05:12 PM

ولاية بيريز الثانية.. 7 ألقاب للريال مقابل 17 لقبا لبرشلونة

بعد إقالة رافاييل بينيتيز من منصبه كمدير فني لنادي ريال مدريد لكرة القدم وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان خلفا له من طرف رئيس النادي فلورونتينو بيريز، خرج بعض المتتبعين للشأن الكروي في إسبانيا لتوجيه انتقادات لاذعة لرئيس المرينغي معتبرين إياه المسؤول الأول عن النتائج المتواضعة للنادي الملكي في المواسم

05-Jan-16 06:19 PM

بيريز يقيل بينيتيز وينصب زيدان مدربا لريال مدريد (فيديو)

كما كان متوقعا، انفصل ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الاثنين، عن مدربه رفاييل بينيتيز بعد تواضع نتائج النادي الملكي وآخرها التعادل مع فالنسيا.

04-Jan-16 09:41 PM

فلورونتينو بيريز ينهي الجدل ويعيد هذا المدرب إلى ريال مدريد

أصبحت عملية إقالة رافاييل بينيتيز من منصبه كمدرب لريال مدريد الإسباني مسألة وقت فقط، حيث يحضر فلورونتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مفاجأة لعشاق "الميرنغي" بالتعاقد مع مدرب سبق له وأن قاد الفريق إلى صعود منصات التتويج.

23-Dec-15 04:32 PM