أخبار متعلقة

المنع

هكذا علق المغرب على منع وفد رسمي إيراني من دخول البلاد

كشف الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، عن موقف بلاده من منع وفد رسمي إيراني من دخول البلاد.

14-Mar-19 07:35 PM

المقدسيون يتأهبون لتحدي الاحتلال في جمعة "كسر المنع"

يستعد الفلسطينيون، للمشاركة في فعاليات "جمعة كسر المنع"، لمواجهة انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك، وحراسه، بعد قرارات من محاكم الاحتلال بإبعاد شخصيات مقدسية بارزة، وشبان عن الصلاة بالأقصى.

08-Mar-19 11:49 AM

بعد منع المصليات.. الجزائر تمنع صلاة التلاميذ بالمدارس

أعلنت وزيرة التربية الجزائرية، نورية بن غبريط، أن الصلاة "ممارسة مكانها المنزل"، بعد ساعات من قرار اتخذته حظرت بموجبه فتح أماكن للصلاة بالمؤسسات التعليمية الجزائرية..

05-Feb-19 03:52 PM

مقاطعون يمنعون سهرة بالجزائر ويدعون لإقالة الحكومة (شاهد)

حول المئات من سكان مدينة الأغواط (400 كيلومترا جنوب العاصمة الجزائر)، الاحتجاج ضد سهرة فنية إلى إقامة الصلاة ورفع شعارات تطالب بإقالة رئيس الحكومة أحمد أويحيى، وإنشاء مراكز استشفائية وخدماتية عوض حفلات الغناء.

10-Aug-18 03:14 PM

أسرة اللاعب أبو تريكة تنفي خبر منع والدتهم من السفر

نفى أسامة أبوتريكة، شقيق اللاعب محمد أبو تركية ما أثير حول منع والدته من السفر لقطر، مضيفت بتوضيح في صفحته في فيسبوك أنها غادرت دون اي إشكالات .

13-Jan-18 09:20 AM

لماذا سمحت السعودية بإنشاء دور سينما بعد 35 سنة من المنع؟

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى خلفيات قرار الحكومة السعودية القاضي بإصدار تراخيص لإنشاء دور سينما بداية من مطلع السنة المقبلة. ولئن يعكس هذا القرار رغبة الحكومة السعودية في إضفاء الطابع الحداثي على المجتمع السعودي، إلا أنه لا يخلو من خلفيات اقتصادية.

12-Dec-17 10:34 PM

برلمان كيبيك الكندية يحظر النقاب في الإدارات والخدمات العامة

أقرّ برلمان مقاطعة كيبيك، الأربعاء، قانونا مثيرا للجدل يمنع من يطلب خدمة عامة أو يوفّرها من تغطية وجهه، في إجراء يستهدف تحديدا حظر ارتداء النقاب أو البرقع في الإدارات والخدمات العامة..

19-Oct-17 10:22 AM

منع وزير مغربي بالقوة من حضور قمة بالموزمبيق (شاهد)

منعت سلطات الموزمبيق وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، والوفد الديبلوماسي المرافق له، بالقوة من دخول القاعة المخصصة لعقد لقاء القمة الإفريقية اليابانية "تيكاد"، التي احتضمنتها العاصمة مابوتو وتعرض وزير الخارجية المغربي الخميس، إلى اعتداء من قبل الحرس المكلفين بتأمين القاعة.

25-Aug-17 06:59 PM

أزمة بين الفنادق و"السياحة".. "البوركيني" يطفو على شواطئ مصر

اندلعت "شبه" أزمة بين أصحاب الفنادق في مصر ووزارة السياحة بسبب "البوركيني" والجدل الدائر حوله.

11-Aug-17 10:32 AM

دوّن بالفيديو.. لماذا يمنع رشيد غلام في المغرب؟

حمزة المطلع من المغرب يتساءل حول سبب استمرار منع الفنان رشيد غلام المعروف بفنه الراقي، من مهرجان موازين موسيقى العالم الذي ينظم في بلاده. إذا كنت تبحث عن منصة عربية واسعة الانتشار نحن نوفرها لك، فقط دوّن بالفيديو وارسله لنا على [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

03-Jun-17 02:50 PM

المغرب يمنع ندوة دولية حول "ماهي الملكية البرلمانية" ؟

منعت السلطات المغربية، ندوة دولية حول "ماهي الملكية البرلمانية"، قبل المشاركة فيها عدد من أساتذة العلوم السياسية المغاربة والأجانب، دعت لها ونظمتها مبادرة "طفرة" (غير حكومية)، وكانت مقررة يوم السبت.

13-May-17 10:14 PM

الصين تحظر على مسلميها تسمية أبنائهم بهذه الأسماء

حظرت سلطات مقاطعة "شينجيانغ" في الصين، على مسلميها تسمية أبنائهم بأسماء حددتها في إعلان لها.

25-Apr-17 11:34 PM

سلطات اسطنبول تمنع قياديا بالعدل والإحسان من دخول تركيا

منعت سلطات مطار اسطنبول القيادي البارز في جماعة العدل والإحسان المغربية المعارضة عمر أمكاسو، عضو مجلس إرشاد الجماعة، من دخول الأراضي التركية، دون إبداء الأسباب، في ثالث حادث منع تتعرض له الجماعة على الأراضي التركية.

03-Feb-17 08:44 PM

منع محام بارز معارض لاتفاقية "تيران وصنافير" من السفر

منعت السلطات المصرية، الأربعاء، مالك عدلي من السفر، باعتباره محام بارز مهتم بالشأن الحقوقي وأحد أفراد فريق قانوني يقاضي الحكومة ضد "تنازلها" عن جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية أمام القضاء المصري، .

02-Nov-16 09:49 PM

الحوثي يتهم الرياض بمنع طائرة وفده المفاوض من العودة لصنعاء

اتهم الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثيين، ورئيس الوفد المفاوض، محمد عبدالسلام، السعودية بمنع طائرة الوفد المشترك للجماعة وحزب المؤتمر الشعبي العام (الجناح الموالي لعلي عبدالله صالح)، من مغادرة مسقط باتجاه العاصمة صنعاء.

09-Aug-16 04:52 PM

محمد عساف: الاحتلال يمنعني من دخول غزة (فيديو)

كشف الفنان الفلسطيني ونجم برنامج أراب آيدول الشاب محمد عساف أن جيش الاحتلال يمنعه من زيارة موطنه غزة، وأعلن انه منع في من اجتياز حاجز بيت حانون في شمال قطاع غزة من قبل الاحتلال.

11-Jun-16 11:45 PM