أخبار متعلقة

راقصات

NYT: ما مدى فعالية الجرعات المعززة في مواجهة كورونا؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن مدى فعالية الجرعات المعززة في مواجهة فيروس كورونا ومتحوراته الجديدة، لا سيما اومكرون شديد العدوى.

07-Jan-22 03:35 PM

راقصات شبه عاريات بمهرجان في جازان السعودية (فيديو)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات وصفوها بـ"الصادمة" لمشاركة راقصات شبه عاريات، في مهرجان شتاء جازان جنوب السعودية.

07-Jan-22 01:53 PM

نيويورك تايمز: لماذا تسيطر الأجنبيات على الرقص الشرقي بمصر؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمراسلها في القاهرة ديكلان وولش، يقول فيه إنه عندما داهمت الشرطة المدنية ملهى ليليا الربيع الماضي، واعتقلت روسية ترقص رقصا شرقيا، فإن تحقيقها ركز على الزي الذي ترتديه للرقص، وماذا كانت تلبس تحته..

10-Jul-18 10:41 AM

هارون يحيى يعظ راقصات بلباس الإغراء وقناني الخمر (شاهد)

قدم الداعية الإسلامي المثير للجدل التركي هارون يحيى "درسا دينيا" أمام مجموعة من الراقصات وفنانات الإغراء التركيات، بصحبة شباب يضعون زجاجات الخمر على طاولاتهم.

19-Apr-16 11:01 PM

شاهد حريقا يلتهم مسرحا في الهند دون انتباه الراقصات (فيديو)

شب حريق ضخم في مسرح خارجي في مدينة بومباي الهندية مساء أمس، خلال فعاليات أسبوع "صنع في الهند" أثناء أداء عدد من راقصات الاستعراض وصلة فنية..

15-Feb-16 03:39 PM

مذيع للبحيري: لا تحدثني بالدين وأنت وسط الراقصات (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري مجدي الطنطاوي، مقدم البرامج الدينية المثير للجدل إسلام البحيري، وقال إنك لا تستطيع دعوة الناس للدين وأنت تجلس في خمارة..

03-Jan-16 12:39 PM

الراقصات والشو الإعلامي.. وراء الإطاحة بمحافظين مصريين

ذكرت تقارير صحفية، الأحد، أن الراقصات "والشو الإعلامي" وراء الإطاحة بمحافظي بورسعيد والشرقية، ضمن حركة المحافظين، التي أعلنت السبت، وهي الثانية من نوعها في عهد قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي..

27-Dec-15 10:49 AM

نجوى فؤاد تطالب بنقابة للرقص بعد "الشفاء بنفس السيسي" (فيديو)

طالبت الراقصة المصرية نجوى فؤاد، المسؤولين في مصر بالانتهاء من إنشاء نقابة للراقصات والراقصين في مصر، مشيرة إلى أن "ربنا منّ على مصر بالشفاء العاجل بنفس رئيسنا السيسي"..

15-Nov-15 09:57 AM