أخبار متعلقة

هنغاريا

إطلاق اسم مؤسس "المنظمة الصهيونية" على ساحة أكبر كنيس في أوروبا

أُطلق اسم تيودور هرتزل، وهو مؤسس المنظمة الصهيونية العالمية، على الساحة المُتواجدة أمام أكبر كنيس في أوروبا، وسط العاصمة الهنغارية، بودابست.

08-Jan-24 04:12 PM

روسيا تحسم موقعة هنغاريا بمنافسات دوري أمم أوروبا

حقق المنتخب الروسي فوزا مهما على مضيفه الهنغاري (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات النسخة الثانية لدوري أمم أوروبا لكرة القدم..

06-Sep-20 07:23 PM

FP: كيف يتشابه زعيما ميانمار وهنغاريا بكراهية الإسلام؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للباحث في كلية الحربية الأمريكية عظيم إبراهيم، يقول فيه إن أون سان سو تشي منحت عام 1991 جائزة نوبل للسلام مكافأة على نشاطها لأجل الديمقراطية، ومثابرتها على المناداة بها في وجه قمع مقيت من الطغمة العسكرية الاشتراكية في ميانمار..

20-Jun-19 02:55 AM

NYT: ازدواجية رئيس هنغاريا بين معاداة السامية وحب إسرائيل

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أعده باتريك كينغزلي، يقول فيه إن الرئيس الهنغاري فيكتور أوربان يقوم بلعبة مزدوجة في معاداة السامية، فهو من جهة صديق لإسرائيل، وحبيب للمتعصبين من جهة أخرى.؟

14-May-19 11:03 PM

مظاهرات حاشدة في هنغاريا بسبب قانون العمل (ِشاهد)

شهدت العاصمة المجرية، الخميس، مظاهرة نظمها الآلاف، ضد قانون العمل الجديد المقترح، المعروف باسم "قانون العبيد"، ويسمح لأرباب العمل بطلب ما يصل لـ400 ساعة من العمل الإضافي بالسنة بدلًا من 250.

14-Dec-18 03:12 AM

"بوليتكو" تكشف تورط شركة إسرائيلية في انتخابات هنغاريا

كشفت مجلة "بوليتكو"، في تقرير أعدته ليلي باير، عن أن الشركة الأمنية الإسرائيلية "بلاك كيوب" قامت بحملة تجسس لتشويه صورة المنظمات غير الحكومية في هنغاريا قبل الانتخابات في نيسان/ أبريل..

09-Jul-18 07:31 PM

ليبيراسيون: جائرة طبيب العام في المجر لمهاجر يمني

نشرت صحيفة "ليبيراسيون" الفرنسية تقريرا حول الإنجاز الذي حققه طبيب يمنيّ مهاجر في هنغاريا (المجر)، حيث حصل على لقب "أفضل طبيب" لهذا العام في هذا البلد، وحظي بدعم واسع من مستخدمي شبكة الإنترنت في بلاد تستمر فيها الحكومة بإظهار عدائها للمهاجرين.

21-Mar-16 04:06 AM

"عربي21" تلتقي اللاجئ السوري الذي اعتدت عليه المصورة الهنغارية

* لم أعلم بأن المصورة هي من عرقلتني إلا بعد وصولي إلى النمسا وسأقاضي المصورة والصحيفة* رئيس المدرسة الكروية في خيتافي هو دعاني إلى اسبانيا* نادي ريال مدريد عرض تدريب أحد أبنائي الكبار لديه* على الرياضيين السوريين التفكير بجدية لإنشاء منظمة تمثلهم والبحث خارج تركيا وأن سأكون معهم لم يدر في خلد أسامة

20-Sep-15 09:12 PM

جدران أمنية إسرائيلية لبلغاريا وهنغاريا منعا لتدفق المهاجرين

ذكر موقع إخباري إسرائيلي، الخميس، أن هنغاريا وبلغاريا تدرسان إمكانية شراء جدران من إسرائيل، كالذي أقامتها على الحدود مع مصر، وذلك لوقف تدفق وتسلل المهاجرين السوريين والصوماليين إلى أراضيهما.

04-Sep-15 12:37 AM

أسرة سورية تلقي نفسها على سكة القطار ببودابيست (فيديو)

ألق عائلة سورية مكونة من أب وأم وطفل، لاجئة في هنغاريا، نفسها على سكة القطار بمدينة بودا بيست بعدما لاحقتها الشرطة الهنغارية.

03-Sep-15 06:03 PM

اللبناني صاحب "شاحنة الموت" أمام القضاء الهنغاري (فيديو)

أظهرت لقطات أولى نشرتها وكالة "رويترز" صور المتهمين الأربعة بحادثة مقتل 71 لاجئا أغلبهم سوريون في إحدى الشاحنات بالنمسا، ومن بينها صورة لبناني يحمل الجنسية البلغارية، بالإضافة إلى رجلين بلغاريين وآخر أفغاني..

30-Aug-15 01:00 PM