أخبار متعلقة

دونالد ترامب

بايدن ينهار ويصرخ في وجه النواب بالبيت الأبيض بسبب غزة

أكد عدد من النواب الأمريكيين أن جو بايدن انهار خلال أحد الاجتماعات بعد إخباره بأن أرقام استطلاعات الرأي الخاصة به في ميتشيغان وجورجيا قد انخفضت بسبب طريقة تعامله مع الحرب الإسرائيلية على غزة

20-Mar-24 06:20 AM

القضاء البريطاني يغرم ترامب 300 ألف جنيه إسترليني.. ما السبب؟

كشفت مصادر بريطانية النقاب عن أن محكمة في لندن، أصدرت أول أمس الخميس، قرارا يلزم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بدفع مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني كتكاليف قانونية لصالح شركة يملكها جاسوس بريطاني سابق.

09-Mar-24 01:48 PM

من هم القادة الأربعة العالميون الذين أُعجب بهم ترامب؟

نوّه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعلاقاته مع عدد من الرؤساء، معربا عن إعجابه بهم.

19-Jan-24 03:02 PM

ترامب يعلن "حملة صليبية" ضد بايدن لاستعادة الديمقراطية في أمريكا

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح الرئاسي للانتخابات القادمة أنه يقود حربا صليبية ضد الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن..

03-Dec-23 07:45 AM

الغارديان: ترامب وبايدن ساعدا السعودية على تجاوز ملف اغتيال خاشقجي

أكد أستاذ الصحافة في جامعة نيويورك، محمد بازي، أن "محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي والحاكم الفعلي للسعودية، والذي وافق، وفقا لمسؤولين في الاستخبارات الأميركية، على اغتيال خاشقجي، تمكن من إعادة تأهيل شبه كامل لنظامه الاستبدادي على نحو متزايد".

04-Oct-23 03:03 PM

ترامب يرغب في مواجهة زوجة الأمير هاري.."لم تكن محترمة"

شن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، هجوما لاذعا على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بسبب الطريقة التي تعاملا بها مع الملكة إليزابيث الثانية، مشيرا إلى رغبته في مواجهة ماركل لنقاشها حول أسلوب تعاملها.

08-Sep-23 12:26 PM

تفاصيل مناظرة مرشحي الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية

وصف عدة متابعين للشأن الأمريكي بأن أداء المرشحين خلال المناظرة الأولى للحزب للانتخابات التمهيدية الرئاسية لعام 2024، لم تكن في المستوى المطلوب.

25-Aug-23 07:33 AM

ثلاثة أسباب تدفع ترامب إلى الخوف من مستقبله السياسي

تفاصيل مقال نشرته صحيفة "الغارديان"، بعنوان "ثلاثة أسباب تجعل دونالد ترامب خائفا: قاعة المحكمة وهيئة المحلفين والحقيقة".

05-Aug-23 02:21 PM

"نيكول" يهدد زفاف ابنة ترامب من شاب عربي

بات حفل زواج ابنة الرئيس الأمريكي السابق، من شاب عربي مهددا بالفشل، مع قرب وصول إعصار نيكول إلى جنوب شرق الولايات المتحدة.

11-Nov-22 11:00 AM

لماذا تجري الولايات المتحدة الانتخابات النصفية؟

تستعد الولايات المتحدة إلى إجراء انتخابات نصفية، قد تحدد مستقبل الرئيس جو بايدن والحزب الديمقراطي خلال الرئاسية المقبلة.

22-Oct-22 06:21 PM

لجنة التحقيق بهجوم الكابيتول تدعو ترامب للمثول أمامها

أصدرت لجنة الكونغرس الأمريكية للتحقيق في أعمال الشغب في الكابيتول العام الماضي، أمرا رسميا يطالب دونالد ترامب بتقديم شهادة تحت القسم حول دوره في أحداث 6 يناير، في إجراء "تاريخي" هو الأول من نوعه لرئيس أمريكي سابق.

22-Oct-22 03:05 AM

جنرال أمريكي متقاعد: هذا الأمر أضر بعلاقتنا مع تركيا

انتقد القائد السابق للقوات البريّة الأمريكية بأوروبا (2014 - 2017) الجنرال بن هودجز، الخميس، دعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لوحدات حماية الشعب (الأكراد)، مشيرا إلى أن "ذلك أضر بعلاقتهم مع تركيا".

22-Apr-22 04:59 PM

القانون فوق ترامب

ترامب الذي فضّل عدم إعادة كافة المتعلقات الرئاسية من وثائق ومنقولات في مخالفة واضحة للقانون السلطات الأمريكية تتمكّن من استرجاع بعضها.. إليكم التفاصيل!

08-Feb-22 02:17 PM

WP: نفاق الجمهوريين في التعامل مع هجوم بنغازي والكابيتول

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للكاتب، دانا ميلبانك، تحدث فيه عن مدى النفاق الذي أصاب الحزب الجمهوري الأمريكي في التعامل مع حادثي بنغازي والكابيتول..

16-Dec-21 07:56 PM

القضاء الأمريكي يفرج عن محامي ترامب السابق بعد سجنه 3 سنوات

قضت محكمة أمريكية بالإفراج عن مايكل كوهين، محامي الرئيس السابق دونالد ترامب الشخصي والقائم على ترتيب أموره الخاصة، بعد قضائه لعقوبة سجنية دامت 3 سنوات.

23-Nov-21 08:16 AM

6 من المقربين لترامب أمام الكونغرس بسبب "اقتحام الكابيتول"

أصدرت اللجنة المكلفة في مجلس النواب الأمريكي بالتحقيق في اقتحام مبنى الكابيتول، ست مذكرات استدعاء إضافية لكبار شركاء حملة دونالد ترامب في الوقت الذي تواصل فيه السعي للحصول على شهادات ووثائق من الشهود الرئيسيين في التحقيق الشامل..

09-Nov-21 06:55 AM

خبر عاجل