أخبار متعلقة

شتوتغارت

شتوتغارت يمدد عقد مدربه هونيس ويقطع الطريق على بايرن ميونيخ

قرر نادي شتوتغارت اليوم الجمعة تمديد عقده مدربه سيباستيان هونيس كمكافأة لقيادة الفريق من تجنب الهبوط في الموسم الماضي إلى المنافسة على التأهل لدوري الأبطال هذا الموسم.

08-Mar-24 04:03 PM

بايرن ميونيخ يضرب شتوتغارت برباعية في البوندسليغا (شاهد)

اكتسح فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب، اليوم الأحد ضيفه شتوتغارت بنتيجة 4-1 الأحد في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

27-Jan-19 08:02 PM

البايرن يحتفل باللقب وشتوتغارت يهبط للدرجة الثانية (فيديو)

احتفل نادي بايرن ميونخ، السبت، بلقب الدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي، بعد فوزه على ضيفه هانوفر 3-1، خلال الجولة الأخيرة من المسابقة، في الوقت الذي هبط فيه شتوتغارت رسميا للدرجة الثانية بعد هزيمته أمام مضيفه فولفسبورغ 1-3.

14-May-16 07:55 PM

بايرن ميونخ يزحف نحو اللقب بثلاثية بمرمى شتوتغارت (فيديو)

انتزع نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدن، السبت، فوزا مهما خارج أرضه على فريق شتوتغارت، بعدما هزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "مارسيدس بينز أرينا" في مدينة شتوتغارت، لحساب منافسات المرحلة 29 من الدوري الألماني لكرة القدم.

09-Apr-16 10:22 PM

بايرن ميونيخ يضرب بقوة ويفوز على ليفركوزن في بطولة ألمانيا

واصل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الثلاثة الماضية إنطلاقته القوية وحقق فوزا سهلا على ضيفه باير ليفركوزن 3-صفر، السبت، في أقوى مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

29-Aug-15 10:49 PM

دورة شتوتغارت: نادال ومونفيس يتأهلان إلى نصف النهائي

عانى الإسباني رافائيل نادال المصنف أول عالميا كثيرا، ليبلغ الدور نصف النهائي لدورة شتوتغارت الألمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 642 ألف دولار، بفوزه الجمعة، على الأسترالي برنارد توميتش الخامس 6-4 و6-7 (5-7) و6-3.

12-Jun-15 07:49 PM

خبر عاجل