أخبار متعلقة

الاتحاد الفلسطيني

اتحاد فلسطين يراسل برشلونة بعد رفضه اللعب مع ناد إسرائيلي

رفضت إدارة نادي برشلونة المُقامرة بشعبية الفريق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا لدى الشعوب العربية، بعدما ألغت مباراة وزيارة النادي الكتالوني إلى الأراضي المُحتلة..

19-Jul-21 07:24 AM

"فيفا" يوقف رئيس الاتحاد الفلسطيني بسبب ميسي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف رئيس الاتحاد الفلسطيني، جبريل الرجوب، وذلك على خلفية دعوته لحرق قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي.

24-Aug-18 06:53 PM

المنتخب الفلسطيني يتخلى عن "هدية" تركي آل الشيخ

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، اليوم الأحد التخلي عن خدمات الجهاز الفني للمنتخب الأول برئاسة المدرب البوليفي خوليو سيزار.

22-Apr-18 07:00 PM

جبريل الرجوب.. كرت أحمر

سمعنا عن معركة كروية فلسطينية داخل أروقة الاتحاد العالمي لكرة القدم "فيفا" حول مشروع القرار المقدم بمعاقبة إسرائيل وطرد اتحاد كرة القدم الإسرائيلي من "فيفا"، الذي يُعد استثمارا للدور الرياضي في مناهضة الاحتلال ومقارعته في الساحة الرياضية.

30-May-15 02:41 AM

نشطاء يمنحون جبريل الرجوب "كرتا أحمر"

"كرت أحمر لجبريل الرجوب"، حملة على شبكة الإنترنت؛ تعبر عن الغضب الكبير وخيبة الأمل التي تسود الشارع الفلسطيني، بسبب سحب السلطة الفلسطينية، أمس الجمعة، طلبها تعليق عضوية الاحتلال الإسرائيلي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

30-May-15 01:45 AM

متظاهرون مؤيدون للقضية الفلسطينية يقتحمون مبنى الفيفا (فيديو)

اقتحم متظاهرون مؤيدون للقضية الفلسطينية مبنى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، الجمعة، في مدينة زيوريخ السويسرية، احتجاجا على انضمام اتحاد الكيان الصهيوني لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

29-May-15 06:16 PM

يديعوت تتهم قطر بشراء أصوات لتعليق عضوية إسرائيل في "فيفا"

اتهمت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، الخميس، دولة قطر بأنها تسعى لشراء الأصوات في مؤتمر "فيفا" لتعليق عضوية إسرائيل في الاتحاد..

28-May-15 12:17 PM