أخبار متعلقة

طائرات دون طيار

تدريبات سعودية أمريكية مشتركة تحاكي هجوما بطائرات مسيرة (شاهد)

القيادة المركزية الأمريكية قالت إن هذا التمرين تضمن تكرار اختبار أنظمة تستخدم تقنيات مختلفة لتدمير أو تعطيل أنظمة الطائرات دون طيار

15-Sep-23 02:33 AM

باحثون مغاربة يبتكرون تقنية جديدة لتحليق الطائرات المسيرة

تمكن باحثون مغاربة من ابتكار تقنية جديدة تضاف إلى نظام تشغيل الطائرات من دون طيار، تمكنها من أداء مهامها المبرمجة تلقائيًا، دون الحاجة إلى توجيه عبر جهاز تحكم..

24-Jul-19 06:02 AM

جرحى وخسائر مادية بالسعودية جراء اعتراض طائرتين للحوثيين

أعلن التحالف العربي في اليمن، الأربعاء، إصابة 5 أشخاص بينهم امرأة وطفل في مدينة سعودية بعد اعتراضه طائرتين بدون طيار أطلقهما الحوثيون..

03-Apr-19 10:36 AM

"ثورة في نقل البضائع".. طائرات بدون طيار لتوصيل القهوة للبيت

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا تطرقت فيه إلى فوائد نقل البضائع بواسطة الطائرات دون طيار التي أصبحت العديد من الشركات تعتمد عليها لقدرتها على الطيران في مناطق العمران والوصول إلى وجهتها بسهولة.

01-Apr-19 10:33 PM

إنترسبت: أمريكا تبني قاعدة طائرات دون طيار بالنيجر

نشر موقع "ذا إنترسبت" الإخباري تقريرا للصحافي الاستقصائي نيك تورس، يقول فيه إن قاعدة طائرات مسيرة تقوم أمريكا ببنائها في زاوية نائية من أفريقيا أثارت الانتباه بسبب تكلفة بنائها، التي وصلت إلى 100 مليون دولار..

22-Aug-18 11:13 PM

تفاصيل إنشاء مصنع صيني لطائرات دون طيار في السعودية

قالت صحيفة "التايمز" إن الصين ستقوم ببناء مصنع للطائرات دون طيار في السعودية..

28-Mar-17 12:11 PM

كشف تفاصيل تزويد إيران للحوثيين بطائرات مسيّرة وأهدافها

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها في الشرق الأوسط ريتشارد سبنسر، يقول فيه إنه تم الكشف عن تزويد إيران للحوثيين بطائرات دون طيار..

22-Mar-17 01:00 PM

البنتاغون يكشف تفاصيل عن طائرات مسيّرة بحوزة تنظيم الدولة

ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن تنظيم الدولة يعتمد على الطائرات دون طيار المزدوة بكاميرات تجسس..

08-Jul-16 12:12 PM

ديلي بيست: أوباما يعترف أخيرا بقتلى الطائرات دون طيار

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للكاتبين نانسي يوسف وشين هاريس، قالا فيه إنه من المتوقع صدور أمر تنفيذي عن البيت الأبيض الأسبوع القادم، لأول مرة، يدعو الولايات المتحدة للكشف سنويا عن عدد المدنيين، الذين تعتقد أنها قتلتهم خلال غاراتها ضد الإرهابيين في أنحاء العالم، بحسب معلومات وصلت للموقع..

21-Jun-16 09:14 PM

التايمز: الطائرات بدون طيار تترك تنظيم الدولة بلا قيادات

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمايكل إيفانز وتوم كوغلان، قالا فيه إن أمريكا تقتل قادة تنظيم الدولة من خلال الغارات الجوية، لدرجة أنه يتم قتل القادة الجدد بمجرد تعيينهم..

18-Mar-16 07:30 PM

ديلي بيست: هل سيستخدم تنظيم الدولة طائرات دون طيار؟

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للكاتب كلايف إيرفنغ، قال فيه إن الخبراء يرون أن الطائرات دون طيار، التي يمكن شراؤها من المتاجر، يمكن أن تستخدم للقيام بهجمات إرهابية استعراضية، حيث يمكن نقل تلك الهجمات نقلا حيا عن طريق الطائرات..

25-Feb-16 09:39 AM

طائرة دون طيار تقتل ثلاثة من القاعدة في شبوة باليمن

بالرغم من استمرار التحالف الذي تقوده السعودية بقصف مواقع الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، فإن أمريكا تنسق عملياتها وغاراتها الجوية بطائرات دون طيار لاستهداف القاعدة باليمن..

09-May-15 03:06 PM

خبر عاجل